رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 15 ساعة.. قطع المياه عن عدة مناطق بالفيوم غدًا

قطع المياه عن عدة
قطع المياه عن عدة مناطق بالفيوم غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، قطع المياه عن بعض المناطق بالمحافظة، وذلك غدًا الاثنين الموافق 13/ 2 / 2023، ولمدة 15 ساعة. 

وأضافت شركة مياه الشرب بالفيوم، أن موعد قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة 9 صباح  يوم الإثنين  الموافق 13 / 2/ 2023، وحتى الساعة 1 من صباح يوم الثلاثاء الموافق 14/ 2 / 2023، ولمدة 15 ساعة.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في الفيوم

وأوضحت الشركة، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي عزبة قلمشاه، قرية قصر الباسل، عزبة الجبل،  تطون،  الحجر،  الغرق قبلى،  الغرق بحرى،  منشأة عبد المجيد، وتوابعهم ومساكن العوينات.

سبب قطع المياه في الفيوم

وأرجعت الشركة، سبب الانقطاع نظرًا لتنفيذ أعمال ربط الخطوط الرئيسية أقطار 710 و630 على خط مياه الشرب قطر 1000مم العزب وقصر الباسل والغرق بمنطقتى عزبة الجبل وخليل الجندى. 

وناشدت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

محافظ الفيوم يفتتح معرضي أهلا رمضان ومستقبل وطن لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بإطسا

في سياق آخر، افتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، صباح اليوم الأحد، معرضيّ أهلا رمضان وحزب مستقبل وطن بمدينة إطسا، لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

كما تفقد محافظ الفيوم، الأقسام المختلفة، التي اشتملت على السلع الغذائية الأساسية من الأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، والبقوليات، ومنتجات الألبان، والعسل، والدقيق، وغيرها من مستلزمات الشهر الفضيل، موجهًا المسئولين بمديرية التموين ومجلس المدينة والمتابعة الميدانية، بالإشراف المستمر علي المعارض، للتأكد من توافر جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن، ومدى إلتزام العارضين بالأسعار المتفق عليها مع الغرفة التجارية والمحافظة.

وأكد محافظ الفيوم، أن المحافظة تعمل على توفير كافة السلع الضرورية، وإتاحتها أمام المواطنين بأسعار مخفضة، ومنع تخزين واحتكار السلع، لرفع العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل، كما أنها حريصة علي الاستمرار في خطة التوسع في افتتاح معارض أهلا رمضان ومعارض بيع السلع بالأسعار التنافسية في باقي مدن المحافظة، بالتعاون مع الغرفة التجارية وكبار التجار وحزب مستقبل وطن، مضيفًا أن الجميع يعمل من أجل خدمة المواطن وتوفير احتياجاته الأساسية من السلع.