رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نتيجة كسر مفاجى.. قطع المياه عن بعض القرى بمركز البلينا بسوهاج

نتيجة كسر مفاجى..
نتيجة كسر مفاجى.. قطع المياه عن بعض القرى بمركز البلينا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، عن قطع المياه عن عدة قرى بمركز البلينا، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 8 / 2 / 2023، ولمدة 10 ساعات.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في سوهاج

وأوضحت شركة مياه  الشرب بسوهاج، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه في مركز البلينا هي:  قرى الحرجة بالقرعان وبنى منصور وعرابة أبيدوس والغابات والعوكلية والحلافى والغنيمية والحرجة قبلى والحرجة بحرى والشيخ بركة.

وأضافت الشركة، أن موعد قطع المياه يبدء اعتبارًا من اليوم الاربعاء الموافق 8 فبراير 2023 فى تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى السادسة من صباح غدًا الخميس الموافق 9 فبراير 2023 ولمدة 10 ساعات.

سبب  قطع المياه بمركز البلينا

وأرجعت الشركة سبب قطع المياه، وذلك نتيجة حدوث كسر مفاجى لخط مياه قطر 600 ملى والممتد من محطة مياه البلينا السطحية إلى قرية برخيل. 

وإذا تأسف الشركة عن هذا العطل الخارج عن إرادتها، وتبذل قصارى جهدها في سبيل إنهاء أعمال الإصلاح في أقل فترة زمنية ممكنة.
وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الأرضي والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى من هنـــــــــــــــــا.

نائب محافظ سوهاج يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي شرق سوهاج 

في سياق أخر، قام أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، بتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي شرق سوهاج، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بحضور هلال زكي رئيس حي شرق سوهاج، والدكتور محمد السيد رئيس اللجنة المتابعة الفنية للمراكز التكنولوجية بالمحافظة.

وتابع نائب المحافظ سير العمل بالمركز وتلقي طلبات المواطنين، مؤكدا على أهمية السرعة في تلبية الخدمة للمواطن، والمتابعة المستمرة للطلبات للرد على المواطنين في أقل وقت ممكن، كما تفقد أعمال الانتهاء من الكم المتراكم، مشيرًا إلى أنه سيتم تدريب العاملين بالمراكز التكنولوجية بجميع مدن المحافظة على كيفية التعامل من خلال سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة؛ للوصول إلى المناطق البعيدة عن مقرات المراكز التكنولوجية بالقرى والنجوع، والتيسير على المواطنين.

كما التقى  القاضي عددًا من المواطنين المترددين على المركز، واطمأن منهم على انتظام سير العمل، وتلبية جميع طلباتهم في أسرع وقت ممكن، موجها بتيسير كافة الإجراءات عليهم، والإلتزام بترتيب أدوار المواطنين عن طريق النداء الآلي، والعمل بشكل مستمر على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن السوهاجي.