رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برابط التقديم.. القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة بالإسكندرية

أعلنت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية بالتعاون مع مجمع عمال مصر، توفير فرص عمل للشباب عبارة عن 100 عامل تعبئة، و3 فني خراطة، و1 فني ميكانيكا، بإحدى شركات القطاع الخاص.

وظائف القوى العاملة بالإسكندرية

وأوضح محمد كمال، وكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، أن ذلك يأتي  بناء على الاجتماع الذى عقد الأسبوع الماضي  بين وزير القوى العاملة حسن شحاتة وبين المسئولين بمجمع عمال مصر وبحث سبل التعاون بين الطرفين لتقديم الخدمات للشركات ومنها توفير عماله ماهرة، وتنفيذا لتوجيهات الوزير بالتنسيق مع مجمع عمال مصر لتوفير فرص عمل للشباب بالمحافظات.

الشروط المطلوبة لوظائف القوى العاملة بالإسكندرية

وأِشار وكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، إلى أن الشروط المطلوبة لشغل الوظائف: أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم فني صناعي أو بحد أدنى حاصل على الشهادة الإعدادية، وأن يكون السن ما بين 35:20 سنة، ويوجد امتيازات بدل انتقالات وتأمين صحي وتأمينات اجتماعية، والمرتبات تبدأ من 3500 جنيه، على أن تكون المقابلات يوم الأربعاء الموافق 8-2-2023 بقاعة ديوان عام المديرية بسموحة.

الأوراق المطلوبة لوظائف القوى العاملة

وأضافت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، أن الأوراق المطلوبة تتمثل في: شهادة الخدمة العسكرية – وكعب العمل – و4 صور شخصية – وصورة المؤهل.

طريقة التقديم علي وظائف القوى العاملة بالإسكندرية

علي من يرغب في التقديم لشغل وظائف القوى العاملة،  وتنطبق عليه الشروط  يتم ابرام عقود العمل فورًا بمقر المديرية، وعلي من يرغب بالالتحاق بفرص العمل التسجيل على هذا الرابط من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا.

القوى العاملة  تعلن عن تدريب مهني مجاني على الطاقة الشمسية لشباب وفتيات أسوان
في وقت سابق، أعلنت الإدارة المركزية للتدريب المهني بوزارة القوى العاملة، عن عن بدء التقديم علي دورتي تدريب الطاقة الشمسية في محافظة أسوان بمركزي تدريب المحمودية، ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بملف التدريب المهني وتأهيل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل. 
وأوضح أيمن قطامش رئيس الإدارة المركزية للتدريب المهني، أن ذلك يأتي أيضا في إطار التعاون بين مديرية القوى العاملة بأسوان وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة WFP، بهدف تدريب الشباب من الجنسين والشباب من ذوي الإعاقة وتأهيلهم لسوق العمل خاصة على الطاقة الشمسية، مشيرًا إلى ان مدة الدورة 26 يوما تدريبىا، بمركز التدريب المهني (المحمودية - كلبشة).