رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يصل لـ4000 جنيه.. القوى العاملة تعلن فرص عمل لجميع التخصصات بالقاهرة

براتب يصل لـ4000
براتب يصل لـ4000 جنيه..القوى العاملة تعلن عن فرص عمل

أعلنت وزارة القوى العاملة، توافر العديد من فرص العمل للشباب بمحافظة القاهرة، وذلك خلال شهر يناير الجاري 2023، بشركات القطاع الخاص، في العديد من التخصصات، وبراوتب مجزية، ومن خلال نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة من قبل الإدارة العاملة للتشغيل برئاسة هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي باحث أول بالإدارة.

فرص عمل القوى العاملة بالقاهرة

وظائف القوى العاملة بالقاهرة

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن فرص العمل المتاحة في محافظة القاهرة تمثلت في: أن  أحد شركة  للطاقة لديها عدد من الوظائف الخالية وطلبت: عدد 1 محاسب، 1 أخصائي موارد بشرية، 1 سكرتاريا، بشرط أن يكون المؤهل عالي - من الجنسين، وخبرة سنتين، والسن من 22 حتى 28 سنة، كما طالبت 1 أمين مخزن، 2 كهربائي، 2 مساعد كهربائي، شرط أن يكون المؤهل متوسط - أو أقل من متوسط، والسن من 20 حتى 35 سنة.

فرص عمل القوى العاملة بالقاهرة

كما أعلنت شركة للطباعة والنشرعن حاجتيها لعدد 250 مندوب دعاية وإعلان، 150 عامل إنتاج على أن تكون الشروط مؤهل فوق المتوسط - متوسط، كما طالبت 10 محاسبين موردين، بالإضافة إلى 10 مسئولين شئون قانونية.

فرص عمل القوى العاملة بالقاهرة

وطالبت شركة ليوني وايرنج سيستم، 150 عامل إنتاج، على أن تكون الشروط مؤهل فوق المتوسط أو متوسط، براتب 2934 جنيها، ويكون السن من 18 إلى  30 سنة، بالإضافة إلى المواصلات + وجبة.

وأضافت وزارة القوى العاملة، أن شركة تجارية تطلب 15 فني تركيبات وصيانة، و20 مندوب مبيعات، و6 عمال خدمات، على أن تكون الشروط مؤهل عالي أو متوسط أو دون، والسن من 22 إلى 42 عامًا، والراتب 4000 جنيه فضلًا عن توفير المواصلات.

فرص عمل القوى العاملة بالإسماعيلية للذكور والإناث

في سياق متصل، أعلنت وزارة القوى العاملة، توافر العديد من فرص العمل للذكور والإناث خلال شهر يناير الجاري في محافظة الإسماعيلية، وذلك من خلال نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة، وبراتب يصل لـ3500 جنيه، فضلًا عن التأمين الصحي والإجتماعي.

وأوضحت وزارة القوى العاملة،  أن شركة بليس للمستلزمات الطبية تطلب 10 عمال إنتاج، بشرط القراءة والكتابة، وأن يكون السن من 18 حتى 45 عامًا، والراتب من 2500 حتى 3500 جنيه، فضلًا عن التأمين الاجتماعي والمواصلات.

فرص عمل للإناث بالإسماعيلية

وطلبت مجموعة شركات دبل أباريل عدد 50 عامل خياطة، إناث فقط، ولا يشترط مؤهل، على أن يكون السن من 18 إلى 30 عاما، والراتب 2800 جنيه، فضلًا عن التأمين الاجتماعي والصحي.