رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برواتب تصل لـ5000.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل للشباب بالوادي الجديد

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أعلنت مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد، عن توفير 29 فرصة عمل في 4 شركات قطاع خاص عاملة في المحافظة، على تخصصات مختلفة للشباب من سن 20 إلى 35 سنة من الذكور من حملة المؤهلات المتوسطة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه حتى 5000 جنيه.

فرص عمل القوى العاملة بالوادي الجديد

فرص عمل القوى العاملة بالوادي الجديد

فرص عمل القوى العاملة بالوادي الجديد

وأوضح أحمد حسين طليب، مدير مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد، أن تلك الفرص تم توفيرها للشباب الذكور في شركات الوطن جروب، وإنترناشيونال جروب، وصحاري، وإرادة بشرق العوينات، للعمل في تخصصات: عامل زراعي، ميكانيكي وكهربائي بيوفيت، وميكانيكي مولدات، ومشغل أجهزة، وسائق لودر، وفني مولدات، وأفراد أمن، وسائقين، وعمال نخيل.

فرص عمل القوى العاملة بالوادي الجديد

مميزات وطريقة التقديم علي وظائف القوى العاملة

فرص عمل القوى العاملة بالوادي الجديد

وأضاف مدير مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد، أنه يتم توفير وجبات وسكن للعاملين، ويتم التقديم من خلال ديوان المديرية أو التواصل على أرقام الهاتف الموضحة في المرفقات مع مسئولي الشركات، ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب تراعي الحد الأدنى للأجور الذي تم اعتماده وتحسن من مستويات معيشة المواطنين.

القوى العاملة توضح حقيقة صرف منح للعمالة غير المنتظمة

جددت وزارة القوى العاملة، تنبيهها على المواطنين بعدم الإنسياق وراء الشائعات الخاصة بمنح العمالة غير المنتظمة.

نشر معلومات مغلوطة
وقالت "الوزارة" أنه قد تلاحظ خلال الأيام القليلة الماضية إستمرار المواقع والصفحات الوهمية، في نشر معلومات مغلوطة وغير حقيقية على لسان الوزارة بشأن صرف منح جديدة للعمالة غير المنتظمة، وتَدعِي أن قيمتها تصل إلى 1000 جنيه بسبب إرتفاع سعر الدولار، وتطالب المواطنين بالدخول على روابط وهمية لتسجيل بياناتهم، والحصول على رسوم نظير تسهيل إستلام تلك المنحة الوهمية.

رسائل نصية للمواطنين

كما يواصل بعض الأشخاص بإرسال رسائل نصية إلى مواطنين من أرقام مجهولة على هواتفهم، وهو ما دفع الوزارة إلى تجديد تبيهها للمواطنين بعدم الإستجابة إلى تلك الصفحات الوهمية، كما تنفي ما يتم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الاعلان عن منحة قدرها 1000 جنيه لكل المصريين بعد زيادة سعر الدولار.