رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يصل لـ3500جنيه.. القوى العاملة تعلن فرص عمل للذكور والإناث بالإسماعيلية

براتب يصل لـ3500جنيه..
براتب يصل لـ3500جنيه.. القوى العاملة تعلن فرص عمل للذكور

أعلنت وزارة القوى العاملة، توافر العديد من فرص العمل للذكور والإناث خلال شهر يناير الجاري في محافظة الإسماعيلية، وذلك من خلال نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة، وبراتب يصل لـ3500 جنيه، فضلًا عن التأمين الصحي والإجتماعي.

فرص عمل القوى العاملة بالإسماعيلية

وأوضحت وزارة القوى العاملة،  أن شركة بليس للمستلزمات الطبية تطلب 10 عمال إنتاج، بشرط القراءة والكتابة، وأن يكون السن من 18 حتى 45 عامًا، والراتب من 2500 حتى 3500 جنيه، فضلًا عن التأمين الاجتماعي والمواصلات.

فرص عمل للإناث بالإسماعيلية

وطلبت مجموعة شركات دبل أباريل عدد 50 عامل خياطة، إناث فقط، ولا يشترط مؤهل، على أن يكون السن من 18 إلى 30 عاما، والراتب 2800 جنيه، فضلًا عن التأمين الاجتماعي والصحي.

أما شركة أوراجلو إيجيبت طلبت 5 أوفر لوك، 5 بوكيت، 5 فارمتوره، 5 عمال جودة، وتقبل جميع المؤهلات من الجنسين، على أن يكون السن من 18 حتى 45 عامًا، والراتب من 2500 حتى 3500 جنيها، أما شركة فولجا انترناشونال طلبت 100 عامل خياطة، 100 أعمال مساعد، ولا يشترط مؤهل، على أن يكون السن من 18 إلى 33 عامًا، والرتب من 2500 حتى 3500 جنيه.

القوى العاملة: فرص عمل لذوى همم بشركة للمواد الغذائية بالإسكندرية 

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، توفير فرص عمل لذوى الهمم من أبناء المحافظة في شركة الشمعدان للمواد الغذائية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بخصوص الاهتمام بتلك الفئة وتوفير فرص عمل حقيقية ولائقة لهم، وتكثيف الحملات على المنشآت كثيفة العمالة وضمان تطبيقها لأحكام قانون حقوق ذوى القدرات وتعيين نسبة 5 % من بين عمالها من  تلك الفئة.

وأوضح مدحت الغمراوى مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، أن المديرية حريصة على الاهتمام بذوى الهمم وتوفير فرص تدريب مهنى، وفرص عمل لائقة ومناسبة لحالة الاعاقة لديهم، وإيمانًا منها بذلك قامت بالتعاون مع شركة الشمعدان للمواد الغذائية بتوفير عدد من فرص العمل لذوى القدرات للعمل بداخلها.

الأوراق المطلوبة لوظائف القوى العاملة

وأضاف مدير المديرية، أن الأرواق اللازمة للتقديم كارنيه الخدمات المتكاملة، والموقف من التجنيد، مع توفير تأمينات إجتماعية وصحية ووسائل إنتقال للمقبولين، على أن يتم تلقى الطلبات بديوان عام المديرية إدارة بحوث العمالة وعنوانها خلف نقابة الأطباء شارع سيد فهمى من مصطفى كامل بسموحة.