رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظة الجيزة: غلق كلي لمنزل كوبري الملك فيصل المؤدي إلى شارع السودان

محافظة الجيزة:غلق
محافظة الجيزة:غلق كلي لمنزل كوبري الملك فيصل

قالت محافظة الجيزة، إنه في إطار تنفيذ أعمال رفع وإزالة الكمر المعدني الخاص بمشروع محور الفريق كمال عامر تحديدًا أعلى كوبرى الملك فيصل فى الاتجاه القادم من ميدان الجيزة - شارع السودان، ووقوف معدة من الحجم الكبير.

غلق كلي لمنزل كوبري الملك فيصل
 

 وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن الأمر يستلزم  غلق كلى للمنزل المؤدى إلى شارع السودان لمدة 3 أيام، بدءا من الساعة 2 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا، وذلك من بداية يوم الجمعة 3-2-2022 حتى صباح يوم الأحد.

و كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة رئيس حي جنوب الجيزة بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة اي معوقات أمام الشركات المنفذة للانتهاء من الأعمال وفقا للجدول الزمنى المحدد لها.

خريطة بالتحويلات المرورية فترة الغلق

وأوضحت المحافظة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة عملت بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال لـ إجراء التحويلات المرورية التالية:-

أولًا: القادم من ميدان الجيزة
- حركة سير المركبات القادمة من ميدان الجيزة وترغب بالصعود أعلى كوبرى الملك فيصل اتجاه شارع الملك فيصل تستكمل السير اتجاه شارع الأهرام وصولًا حتى شارع سيد أبو الخير.
- السير يمينًا بشارع سيد أبو الخير وصولًا حتى شارع الملك فيصل.


ثانيًا: القادم من شارع السودان.
-حركة سير المركبات القادمة من شارع السودان وترغب بالصعود أعلى كوبرى الملك فيصل اتجاه شارع الملك فيصل تستكمل السير يمينًا بشارع السودان بمسطح كوبرى الملك فيصل اتجاه شارع براده وصولًا لشارع الأهرام.
-السير يمينًا بشارع الأهرام وصولًا حتى شارع سيد أبو الخير.
-السير يمينًا بشارع سيد أبو الخير وصولًا حتى شارع الملك فيصل.

غلق كلي بطريق منشأة البكاري بحي الهرم

في سياق متصل، أعلنت محافظة الجيزة، غلق طريق بطريق منشأة البكاري بنطاق حي الهرم بالاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري اتجاه ميدان الساعة فقط لمسافة 75م،  وذلك في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية للقواعد الخرسانية الخاصة بمطالع ومنازل محور عمرو بن العاص التي تربطه مع الطريق الدائري القوس الغربي.

وأضافت محافظة الجيزة، أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلي بشارع منشأة البكاري في الموقع والاتجاه المشار إليه، وذلك لمدة  شهر ابتداءً من الساعة الثانية عشر صباح يوم الجمعة الموافق 3-2-2023، حتى الساعة الخامسة صباح يوم السبت الموافق4-3-2023 على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.