رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تموين القاهرة: أرصدة الأفران البلدية من القمح والدقيق كافية لسد احتياج المواطن

 اللواء عبد النعيم
اللواء عبد النعيم حامد مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة

قال اللواء عبد النعيم حامد مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة، إن احتياج الأفران البلدية للقمح والدقيق كافي ويجري تعزيز الأرصدة أولًا بأول لسد احتياج المواطن.

وأضاف أن منافذ بيع السلع التموينية تم الصرف لها بنسبة 100% للشهر الجاري من السكر والأرز والزيت والمكرونة، وأرصدة السلع التموينية أمنة وتكفي سد الحاجة وجاري تعزيز الأرصدة أولا بأول

وأوضح اللواء عبد النعيم حامد، أنه يتم المرور يوميا على المخابز البلدية والانشطة التموينية والتجارية وأنه لا تهاون أو تراخي في حق المواطن، قائلًا: «ونحن  مستمرون فى العمل بكامل طاقتنا وجهدنا من أجل رفعة هذا الوطن والحرب على الفساد وقطع أيدى كل من تسول له نفسه سرقة قوت المواطن المصرى».

وأكد استمرار الحملات التفتيشية المتتالية والموجعة ضد المخالفين من الذين يستغلون الظروف الحالية،  وتفعيل الحملات ليل نهار لحماية حق المواطن والتيسير عليه.

وأشار مدير مديرية تموين القاهرة، إلى أن الحملات التفتيشية التي تمت أمس لمديرية تموين العاصمة بقطاعاتها الأربع على الأسواق والمحال والمخابز أسفرت عن تحرير  50 مخالفة تموينية ما بين نقص وزن للخبز وعدم مطابقة مواصفات، وبيع بأزيد من التسعيرة للسلع، وعدم الاحتفاظ بالفواتير، وغش تجاري وعدم الإعلان عن الأسعار.

وأوضح أنه تم التحفظ علي المضبوطات والتي شملت عدد 70 بكتة سكر بكل بكتة 10 أكياس بأجمالي 700 كجم سكر، 82 كرتونة زيت بكل كرتونة 12 زجاجة بإجمالي 984  زجاجة زيت مؤكدا مستمرون دون توقف لردع المخالفين والوصول إلى أمن واستقرار الأسواق وحماية حق المواطن.