رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب سرعته الجنونية..

القصة الكاملة لاتهام نجل إيمان البحر درويش بالتسبب في وفاة طفل (فيديو)

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش ونجله والطفل المجني عليه

كشف محمود الشوربجي، والد ضحية حادث الإسكندرية، عن تفاصيل مصرع نجله في حادث اصطدام سيارة نجل الفنان إيمان البحر درويش بسيارته من الخلف.

وأوضح محمود الشوربجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن المتهم كان يسير بسرعة جنونية في الطريق؛ مما أسفر عن اصطدام سيارة المتهم بسيارته من الخلف بينما كان المجني عليه نائما.

وأضاف والد المجني عليه، أن الحادث أدى إلى انقلاب السيارة ومصرع الطفل وإصابة باقي أفراد الأسرة بكدمات.

ولفت محمود الشوربجي، والد ضحية حادث الإسكندرية، إلى أن المتهم حاول إنكار تسببه بالحادث، لكن تم إرفاق كاميرات المراقبة التي شهدت الحادث في محضر النيابة، مشيرا إلى أن ابنه توفى عن عمر ٨ سنوات.

نجل إيمان البحر درويش يتسبب في وفاة طفل

وكان الصحفي هاني عزب، أعلن وفاة طفل يبلغ من العمر 9 سنوات على يد نجل الفنان إيمان البحر درويش.

وكتب عزب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ابن المطرب #ايمان_البحر_درويش يتسبب في وفاة طفل عنده 9 سنين، حادثة صعبة ومؤلمة جدا لأن إسلام البحر درويش كان سايق بسرعة جنونية  في سيدى جابر وتحديدًا شارع المشير  فجر التلات 31 يناير.

وتابع: راح ضحية الحادثة الطفل عمر واللي حاليا وانا بتكتب السطور دي موجود فى مشر حة كوم الدكة وهيتم الصلاة عليه ظهر اليوم الاربعاء ١ فبراير فى مسجد المواساة.

القبض على نجل إيمان البحر درويش

وأضاف: سرعة جنونية وغير طبيعة في شارع محدود كان سبب في تدمير أسرة ووجعها بإن طفلها يروح منها وهو ابن ال ٩ سنواتؤإسلام البحر درويش حاليا موجود فى قسم شرطة سيدى جابر ولكن بيتم معاملته حاليًا على أساس "ابن الفنان".

واختتم حديثه قائلًا: يعنى واخد ٤ أيام حبس من النيابة وفي القسم بيتعامل "ابن الفنان" مع العلم إن المفروض يكون في الحبس، وافتكروا إن العدل أساس الملك.. وكل حد ياخد حقه بالقانون.. ربنا يرحم الطفل عمر ويصبر قلب اسرته وادعوا ليهم بالصبر والسلوان.