رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب المصعد.. إصابة محاسب بكسر في الجمجمة على يد حارس برج بسوهاج

إصابة شخص بكسر في
إصابة شخص بكسر في الجمجمة بسوهاج

اعتدى حارس عقار على محاسب (ساكن في البرج محل عمله) بالضرب المبرح، وأحدث إصابته بكسر في عظام الجمجمة في مدخل العقار سكنه بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، وتم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة محاسب بكسر في الجمجمة في أخميم بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، تفيد بوصول محاسب بمخزن أدوية، ويقيم دائرة قسم شرطة أول سوهاج، مصابًا باشتباه كسر في عظام الجمجمة.

وبسؤال والد المصاب، اتهم المدعو «م»، 48 سنة، حارس عقار مقيم بدائرة مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، بالتعدي على نجله بالضرب وإحداث إصابته المنوه عنها، على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما لرفض المتهم استخدام المصاب المصعد الخاص بالبرج سكنه.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات؛ وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة تجديد الحبس في موعده.