رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجير الحي.. تفاصيل مصرع ابن الإسكندرية وتفحم سيارته

جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية

لقي سائق بالإسكندرية مصرعة، إثر تفحم سيارته بعد اصطدامها بسيارة نصف نقل محملة بالجير الحى، ما أدي لانقلاب حمولة الجير على سيارته وتفحمها، قبل مطلع كوبري الـ21 بمنطقة أبو يوسف، بحي العجمي.

تلقي قسم شرطة الدخيلة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث على طريق الإسكندرية - مطروح، بعد اصطدام سيارة نصف نقل محملة بالجير الحي، وأخرى ملاكي وسقوط الجير على السيارة ما أدى إلى تفحمها.

انتقلت الأجهزة الأمنية، ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة ورجال الحماية المدنية وسيارة إطفاء رفقة سيارة إسعاف لموقع الحادث، وتبين أن الحادث وقع قبل مطلع كوبري الـ21 واسفر عن إصابة قائد السيارة وتوقف الحركة المرورية.

تفحمت السيارة ومصرع قائدها

على الفور نقل قائد السيارة الملاكي إلى مستشفى العجمي العام لتلقي العلاج، إلا أن إصابته كانت خطيرة وحالته حرجة ولم تفلح محاولات إنقاذه وتوفي فى الحال.

وتلقت غرفة عمليات حي العجمي اخطارا من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية يفيد بورود إشارة بوقوع حادث على طريق الإسكندرية مطروح قبل مطلع كوبري الـ21 بمنطقة أبو يوسف، فانتقلت الأجهزة المعنية بالحي إلى موقع الحادث لمعاونة الأجهزة الأمنية، في تسهيل الحركة المرورية وسرعة رفع آثار الحادث.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة، وتم ندب الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحادث.