رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدنيا مقلوبة فى «أسوان الجديدة» بعد العثور على مقاول شهير مقتولا

من واقع الحدث
من واقع الحدث

شهدت مدينة أسوان الجديدة، جريمة قتل بشعة، اليوم الجمعة، بعد العثور على جثة مقاول شهير مقتولًا وغارقا فى دمائه داخل منزله، وتم إخطار الجهات الأمنية بالواقعة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شخص مقتولا داخل منزله فى مدينة أسوان الجديدة.

وبالانتقال والفحص تبين أن العمارة 32 تقع بالقرب من مقر جهاز مدينة أسوان الجديدة، وبالتحديد داخل الطابق الثاني تم فحص الجثة وتبين أنها تخص رجل يدعي «محروس الكوباني» يعمل فى مجال المقاولات، وبه عدة طعنات أدت إلى وفاته، كما أشارت التحريات الأولية إلى أنه شخص يمتاز بالسمعة الحسنة والطيبة والالتزام، مما أصاب السكان بصدمة جراء الجريمة.

وبعد المعاينة الأمنية جرى نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة والطب الشرعي ومفتش الصحة، كما كلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريقا بحثيا بسرعة كشف ملابسات وأساب حدوث الجريمة وضبط مرتكبي الواقعة.

وانقلبت المنطقة رأسًا على عقب، بعد انتشار الخبر داخل مدينة أسوان الجديدة، حزنًا على المقاول المشهود له بالخلق الحسن.

وكشف أحد شهود العيان، عن  تفاصيل من الواقعة، مشيرًا إلى أن الضحية يعيش بمفرده داخل الشقة وأنه تم اكتشاف الواقعة عقب زيارة مجموعة من العمال يعملون معه في مجال المقاولات، ويترددون على المنزل ومعهم نسخة من المفتاح، وأثناء دخولهم وجدوا حالة هدوء على غير العادة تسيطر على المكان، مما جعلهم يستشعرون أن الضحية «نائم» وبعد أن أنهوا وجبتهم ذهبوا إلى غرفته فوجدوه مقتولًا وغارقا في دمائه.