رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«العبابدة» تطارد «بعبع الإجرام» فى مصر.. و«10» معلومات خطيرة عن جبال «البرامية»

ارشيفية
ارشيفية

يعيش أبناء محافظة أسوان والصعيد، على صفيح ساخن حاليًا، للتعطش حول معرفة كواليس الأحداث المختفية داخل جبال «البرامية»، بعد مطاردة أبناء «العبابدة» لإنهاء أسطورة «بعبع الإجرام» فى مصر «أحمد عباس راشد» وعصابته، بعدما جعلوا الخارجين عن القانون من الجبال مسرحًا لأعمال النهب والبلطجة وبحر للدماء.

«10» معلومات عن جبال البرامية

«النبأ» تستعرض «10» معلومات عن الأحداث الجارية وأسرار جبال «البرامية» التي تقع على طريقي «إدفو- مرسي علم» شمال محافظة أسوان، على مدار «72» ساعة الأخيرة. 

1- «البرامية» هي منطقة جبلية مرتفعة تقع ما بين «الشيخ عطيفة» حتي الكيلو «90» السياحي على طريق «إدفو- مرسي علم».

2- مساحة «البرامية» تصل إلي أقل من «10» كيلو. 

3- «البرامية» من المقاصد الدسمة للعاملين فى مجال «الدهابة» لأنها عائمة على الذهب الخام وتحتوي على «بئر» يرجع تاريخه إلى عهد «الفراعنة»، وبالتالي دائمة الصراعات بالدم والنار، ومصدر «سبوبة» للخارجين عن القانون.

4- جميع مداخل ومنافذ «البرامية» حاليًا فى قبضة شباب إتحاد القبائل تحت مظلة «العبابدة» باعتبارهم أصحاب «الفزعة الساخنة» فى المواجهة وجهًا لوجه مع أحمد عباس راشد «بعبع الإجرام» فى الصعيد ومصر.

5- إغلاق بعض الطرق على طريق «إدفو- مرسي علم»، مؤقتا، بقصد تضييق الخناق على المجرم «أحمد عباس» وعصابته، وحماية للارواح.

6-  المجرم «أحمد عباس» أختفي بعد هجوم ومطاردة شباب «العبابدة» وسرب من السيارات المجهزة على أعلي مستوي، وكأنه «فص ملح وداب».

7- شباب اتحاد القبائل تحت مظلة «العبابدة» نجحوا فى محاصرة أكثر من «9» أشخاص من العناصر الإجرامية والمطلوبة على  التي يتزعمهم «أحمد عباس»، وحاليًا تحت قبضتهم.

8- المعلومات تشير إلي أن اختفاء «أحمد عباس» وبعض من الخارجين عن القانون يرجح أنه داخل «بئر البرامية» أو «المغارة»، وبالتالي حال تواجده في الأسفل سوف يموت بالجوع أو العطش، أما إذا كان هاربًا فى مكان آخر، وهذا المحتمل ضعيف.

9- الجهات الأمنية المختصة بقيادة «شخصيات تقيلة» تعقد إجتماعات سرية لحسم الموقف داخل جبال «البرامية» ووقف نزيف الدم ومسلسل الموت بالمجان والبحث لتأمين خروج العاملين المتواجدين داخل المنطقة الخطرة من مسرح الأحداث الساخنة، خاصة بعد إستشهاد النقيب «محمد كيلاني» وإصابة أمين شرطة بطلقات نارية علي يد الخارجين عن القانون.

10- شباب وقيادات «العبابدة» سطروا ملحمة فى مواجهة أحد «حلفاء الشيطان» وتحصين مصادر «اكل العيش» للعاملين فى مجال التنقيب عن الذهب، وتطهيرها من أعمال والبلطجة والنهب وتجفيف منابع الإجرام التي يتزعمهم «أحمد عباس راشد» والمطلوب على ذمة أحكام قضائية تصل عقوبتها لـ«الإعدام شنقا».