رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الأحداث الساخنة في طريق «إدفو- مرسي علم» في أسوان»

الملازم أول محمد
الملازم أول محمد الكيلاني

هاجم مسلحون سيارة شرطة تابعة لقوة مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان، مساء اليوم، الإثنين، أطلقوا عليها النار طريق «إدفو- مرسي علم»، مما أسفر عن استشهاد ملازم أول وإصابة أمين شرطة حتى الآن. 

وأشارت المعلومات الأولية، إلى أنه أثناء سير الملازم أول،«محمد محمد عبدالفتاح كيلاني»، ومعه القوة الخاصة به، على طريق «إدفو- مرسى علم»، متجها إلى الخدمة المعينة، فوجئ بهجوم عصابة مسلحة تطلق أعيرة نارية نحو السيارة، في الكيلو «35» على الطريق المذكور سلفا، وحاول التصدي لهم، مما أدى إلى استشهاده وإصابة أمين شرطة يدعى «عاطف» 47 سنة، حتى الآن. 

ونقلت سيارات الإسعاف الجثة، والمصاب إلى مستشفى إدفو لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. 

على الفور، انتقل فريق كبير من قيادات مديرية أمن أسوان، إلى مسرح الواقعة، وتم فرض تشديدات مكثفة. 

سيدة تنهي حياتها بتناول مادة سامة

على صعيد آخر، أنهت سيدة مقيمة في مركز ومدينة كوم أمبو شمال أسوان، حياتها عن طريق تناول مادة سامة «صبغة» داخل منزلها، وجرى نقلها إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

بداية الواقعة 

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من رئيس مباحث مركز كوم أمبو، مفاده قيام سيدة بالانتحار عن طريق تناول مادة سامة عبارة عن «صبغة» داخل منزلها في إحدى المناطق بدائرة المركز.

ونقلت سيارة الإسعاف المصابة البالغ عمرها 45 سنة، إلى المستشفى الجامعي، بعدما تناولت مادة سامة عبارة عن «صبغة» كمحاولة لإنقاذها لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وتوفيت، وتم وضعها داخل مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريق البحث بمعرفة ملابسات ودوافع السيدة على تناول المادة السامة هل عن طريق الخطأ أم أسباب أخري، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.