رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل تكريم طلاب تجارة أسوان لعميد الكلية بدرع الوفاء

تفاصيل تكريم طلاب
تفاصيل تكريم طلاب تجارة أسوان لعميد الكلية بدرع الوفاء

كرَّم طلاب الفرقة الرابعة بـ تجارة أسوان، عميد الكلية، الدكتور حسن أمين الشقطي، بدرع الوفاء؛  لدعمه الدائم لهم، وتقديرا منهم لإدارة الكلية طيلة ثلاث سنوات.

تكريم عميد تجارة أسوان من الطلاب بدرع الوفاء

وبحسب طلاب الفرقة الرابعة بـ تجارة أسوان، إن العميد قدم العديد من الإنجازات، محاولًا تمييز العملية التعليمية خلال الفترة الأخيرة.

وعلق عميد تجارة أسوان «الشقطي»، بأنه يعتبر أن التكريم جاء لإدارة الكلية بأكملها، في حضور عدد كبير من طلاب الفرقة الرابعة ناهز ال ٥٠٠ طالب وطالبة، مُشيرًا إلى أنه خلال ٤٨ امتحانًا أعطى الطلاب والطالبات مثالًا مشرفًا للهدوء والنظام لنحو ٤٣٠٠ طالب وطالبة.

عميد تجارة أسوان: هذا الفصل الدراسي يعتبر الأكثر تميزًا

وأضاف عميد تجارة أسوان، أن هذا الفصل الدراسي يعتبر الأكثر تميزًا وأبرز المظهر الحضاري لطلاب الكلية في الالتزام والحفاظ على تعليمات الانضباط في الامتحانات، لافتًا إلى أنه شارك في هذه الإمتحانات أكثر من ١٠٠ ملاحظ ومراقب، وعضو هيئة تدريس ونحو ١٨ فرد نظام، وتم في هذا الفصل، إستخدام أكثر ٢٠٦ ألف ورقة امتحانية بكل سهولة ويسر، قدمت خلاله الكلية كافة التيسيرات للحفاظ على النظام والهدوء.

وفي نهاية التكريم استعرض الدكتور حسن الشقطي مع الطلاب البرنامج التدريبي الطموح الذي يستهدف ١٤٥٠ طالبة وطالبة، بجانب برامج الدورات التدريبية المتخصصة على أنظمة الحاسب والبرمجة المحاسبية والاقتصادية الحديثة.

وحضر التكريم، كلًا من، الدكتور علاء رزق رئيس قسم المحاسبة، والدكتور حمادة إسماعيل وكيل الكلية للتعليم والطلاب، والدكتور محمود عبد الرازق رئيس قسم الاقتصاد.

وفي وقتٍ سابق، كشف المتحدث باسم التعليم العالي، الدكتور عادل عبدالغفار، أن جامعات مصر المعلوماتية، والإسكندرية الأهلية، والإسماعيلية الأهلية، وشرق بورسعيد الأهلية، والزقازيق الأهلية، وجنوب الوادي الأهلية، أبدت عدم رغبتها في قبول طلاب جُدد بالفصل الدراسي الثاني.

وأكد «عبدالغفار»، أن جامعة العلمين الدولية الأهلية، أنه لا يوجد أماكن شاغرة في برامج كليات جامعة العلمين الدولية، نظرًا للإقبال الشديد عَلى الالتحاق بجامعة العلمين الدولية بالفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2022 -2023، متابعًا الجامعة تعتذر لأبنائنا الطلاب الراغبين فى الالتحاق بها بفصل الربيع 2023.