رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمراقبة تطبيق المعايير.. هيئة «كامبريدج للامتحانات الدولية» تزور مدارس النيل المصرية

هيئة «كامبريدج للامتحانات
هيئة «كامبريدج للامتحانات الدولية» تزور مدارس النيل المصرية

قامت هيئة كامبريدج للامتحانات الدولية، بزيارة لأحد فروع مدارس النيل المصرية الدولية، لمراقبة تطبيق إدارة المدارس، أعلى المعايير الفنية.

تفاصيل زيارة وفد كامبريدج للامتحانات الدولية مدارس النيل المصرية 

وحرصت الهيئة، خلال جولتها في مدرسة النيل المصرية الدولية بالعبور، على الوقوف على انتظام العمل داخل مدارس النيل المصرية، بما يحقق مخرجات التعلم وفق أفضل المقاييس الدولية المتعارف عليها، فضلًا عن تفقد حجرات الدارسة والمعامل والمكتبات.

وأجرى وفد هيئة كامبريدج للامتحانات الدولية، حوارًا معمقًا مع بعض أعضاء هيئة التدريس، وكذلك مع مجموعة متنوعة من الطلبة والطالبات.

«كامبريدج للامتحانات الدولية» تشيد بمدارس النيل المصرية

تجدر الإشارة إلى استقبال رئيس الإدارة المركزية للاستثمار والتمويل بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، العميد طارق الباز، ومدير وحدة شهادة النيل الدولية بالوزارة، الدكتورة أماني الفار، لوفد الهيئة، ورافقاه في جولته داخل أروقة فرع مدارس النيل الدولية بالعبور.

وأشاد وفد هيئة كامبريدج للامتحانات الدولية، بالمستوى الأكاديمي الراقي بالمدرسة، وأثنى على مدى الالتزام بتطبيق المعايير والمقاييس الدولية التي تجعل من شهادة النيل المصرية نموذجًا للتعليم الدولي الذي يحظى باعتراف جميع المؤسسات حول العالم.  وثمن أعضاء الوفد التطور الحادث في عمل وحدة شهادة النيل الدولية، والطفرة الكبيرة التي تحدثها حاليا في مدارس النيل، في ظل إرساء مبادئ التعليم الدولي، فضلا عن العمل الجاد على نشر الشهادة إقليميًا.

رابط التقديم على مدارس النيل المصرية

وفي وقتٍ سابق، أعلنت وحدة مدارس النيل المصرية الدولية فتح باب التقدم للالتحاق والتحويل لمدارس النيل المصرية بفروعها بمناطق العبور والشروق والأندلس والياسمين بالقاهرة الجديدة، وأكتوبر والشيخ زايد بالجيزة، والسادات وبورسعيد ودمياط الجديدة والمنيا وأسيوط الجديدة وقنا والأقصر وأسوان الجديدة.

وأوضحت أن التقديمات ستكون إلكترونية، في الفترة من السبت 3 ديسمبر الماضي، وحتى 31 من الشهر ذاته، عبر الرابط الإلكتروني التالي: اضغط هنا

ونبهت وحدة مدارس النيل المصرية الدولية، على أولياء الأمور تسجيل كافة البيانات بدقة، ثم طباعة استمارة التقدم والاحتفاظ بها، وتسليمها لإدارة المدرسة عند الحضور لإجراء اختبارات القبول.

التعليم تعلن تدشين أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية متخصصة بمجال تنسيق الحدائق

وفي سياقٍ آخر، شهد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومجموعة شركات طلعت مصطفى القابضة؛ لإطلاق مدرسة صناع الغد للتكنولوجيا التطبيقية، أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية متخصصة بمجال تنسيق الحدائق.