رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نهاية مأساوية لمواطن بسبب «مستريح أسوان»

ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة أسوان، أوضاعًا «تقطع القلب»، بعدما أقدم شخص خسر أمواله على يد مستريح «السيارات والعقارات» للتخلص من حياته عن طريق الانتحار شنقا داخل منزله التابع لدائرة قسم أول أسوان، لمروره بأزمة نفسية ومالية، وجري نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

بداية الواقعة

وتلقي اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده العثور على جثة شخص مشنوفا داخل منزله بدائرة القسم.

وبالتحريات الأولية التي أجريت بمعرفة «الباجا»، تبين أن الجثة تخص «ع. ك. م» 54 عامًا، وأنه مقيم داخل شقة بالإيجار أعلي فندق شهير في شارع السودانيين، ولجأ للتخلص من حياته عن طريق الإنتحار شنقا بعدما تسلل اليأس إليه وأصبح أسيرًا للأفكار الشيطانية، بعدما ضاقت به الحال وأعطي شقته و«تحويشه العمر» من الاموال علي يد «مستريح السيارات والعقارات» التي ظل لعدة شهور فى إصطياد المواطنين تحت أوهام الأرباح المضاعفة والثراء السريع دون مجهود وسط صمت تام من الجهات المختصة، حتي كانت النهاية المأساوية خسر مواطن حياته وأيضًا خسر أمواله التي جمعها بعد كفاح السنين.