رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أطلق مسلحون النار عليه.. تطورات الحالة الصحية لـ «أمين شرطة» فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

استشهد الملازم أول «محمد كيلاني»، معاون مباحث مركز إدفو بمديرية أمن أسوان، فيما أصيب أمين شرطة بعدما أطلق مسلحون النار عليهما، أثناء ذهابهما إلى الخدمة المعينة، على طريق «إدفو- مرسى علم» شمال محافظة أسوان.

الحالة الصحية لـ أمين شرطة المصاب

ويستعرض «النبأ» آخر تطورات الحالة الصحية لـ أمين الشرطة «عاطف سيد»، 45 عامًا، من قوة ديوان مركز إدفو، ومقيم فى ذات الدائرة التابعة لمحل عمله، الذى كان يواجه العصابة المسلحة بكل شجاعة، برفقه «كيلاني» الذي لقي ربه شهيدًا.

ونقلت سيارة الإسعاف أمين الشرطة إلى المستشفي الجامعي، وتبين أنه أصيب بـ3 طلقات نارية، اثنين في الذراع، وأخرى استهدفت الرئة اليمين من الجسد وبعض الجروح والكدمات الطفيفة، وحاليًا يتواجد داخل قسم العناية المركزة تحت الملاحظة من قبل أمهر الأطباء لحين استقرار الحالة الصحية، ثم بعدها سوف تجري له العملية الجراحية لاستخراج الطلقات من جسده، كما تم وضع «أنبوبة صدرية» له ووظيفتها تقوم على استخراج الهواء والتجمعات الدموية من الجسم.

وأكد مصدر خاص، أن حالته العامة جيدة ومستقرة لكنه يخضع للملاحظة الطبية لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وكان مسلحون هاجموا سيارة شرطة تابعة لقوة مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان، مساء أمس، الإثنين، أطلقوا عليها النار طريق «إدفو- مرسي علم»، مما أسفر عن استشهاد ملازم أول وإصابة أمين شرطة حتى الآن. 

وأشارت المعلومات الأولية، إلى أنه أثناء سير الملازم أول،«محمد محمد عبدالفتاح كيلاني»، ومعه القوة الخاصة به، على طريق «إدفو- مرسى علم»، متجها إلى الخدمة المعينة، فوجئ بهجوم عصابة مسلحة تطلق أعيرة نارية نحو السيارة، في الكيلو «35» على الطريق المذكور سلفا، وحاول التصدي لهم، مما أدى إلى استشهاده وإصابة أمين شرطة يدعى «عاطف سيد» 47 سنة، حتى الآن.