رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقابل عشرين مليون جنيه

الزمالك يكشف عن صفقة جديدة خلال الساعات القادمة

ناصر منسي
ناصر منسي

يستعد نادي الزمالك، اليوم للكشف صفقة جديدة خلال الساعات القادمة حيث ينتظر ان يتم الإعلان عن التعاقد مع ناصر منسي، مهاجم نادي البنك الأهلي، بعد ان تم التوصل إلى إتفاق شبه نهائي مع إدارة نادي البنك الأهلي ومنسي، مقابل دفع عشرين مليون جنيه بخلاف مد إعارة حمدي علاء وبيع  أسامة فيصل الثنائى المعار إلى نادي البنك الأهلي مع عودة شبانة وحسم مصير سامسون ونداي عن طريق  أسامة نبيه  .

شبانة يعود إلى الزمالك اليوم 

 

فى الوقت نفسه ينتظم محمود شبانة، فى تدريب الزمالك اليوم، بعد قرار إنهاء إعارته إلى نادي سموحة بعد دفع مبلغ مليون جنيه.

وكان نادي الزمالك، قام بإعارة محمود شبانة، فى مطلع الموسم الجاري، لكن تم اتخاذ قرار بإعادة شبانة، بعد إصابة نجم دفاع الزمالك، محمود حمدي الونش، بقطع فى الرباط الصليبي.

 

 

أسامة نبيه يحسم مصير سامسون وإبراهيما نداي 

 

يحسم الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك بقيادة أسامة نبيه، مصير الثنائى الأجنبي سامسون إكينولا وإبراهيما نداي للإستمرار مع فريق الزمالك من عدمه أو اتخاذ قرار بإعارتهما خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ويستعد فريق الزمالك، للقاء فيوتشر، فى الجولة السادسةعشرة بالدوري العام، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وكان أسامة نبيه، قاد تدريب الزمالك أمس فى أول ظهور بعد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، بتعيين نبيه، ورحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

 

أحمد صالح: الزمالك يحتاج 3 صفقات.. وهذا سر تراجع دونجا
 

يرى أحمد صالح، نجم الزمالك الأسبق، أن الفريق يحتاج للتعاقد مع عدة صفقات لتدعيم صفوفه في الانتقالات الشتوية الجارية.وأشار صالح عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن الزمالك يحتاج للتعاقد مع صانع ألعاب سوبر ويملك موهبة عالية بجانب أنه يحتاج أيضًا لضم مدافع مميز وأيضًا مهاجم هداف.وأكد أن نبيل عماد دونجا لاعب الوسط لم يهبط مستواه ولكن طريقة اللعب التي اعتمد عليها البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق وراء ظهوره بهذه الصورة بسبب تفريغ الثنائي إمام عاشور وعمرو السيسي.وأوضح أن الزمالك يحتاج لتغيير طريقة اللعب في المرحلة القادمة من جانب أسامة نبيه المدير الفني الجديد.

 

نجم الزمالك السابق: فيريرا يستحق التكريم.. والتغيير كان حتميا

أكد أحمد صالح، نجم الزمالك الأسبق، أن تغيير البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق أمر كان حتميًا بسبب العناد والأخطاء وهذه الأمور واردة في عالم كرة القدم.
وقال صالح عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة ( المحور) إن الزمالك سيعود مرة أخرى للانتصارات من خلال أبناءه موضحًا أن أسامة نبيه أحد أبناء الزمالك المخلصين.
وأوضح أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك يستحق التكريم خاصة أنه قدم الكثير للفريق الأبيض في المرحلة الماضية.
وأشار إلى أن الزمالك اختار القرار الصائب برحيل المدير الفني جيسوالدو فيريرا وهو الأمر الذي يقتضي تكريمه وإقامة احتفالية له للخروج من الباب الكبير.