رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

26 / 22

السويد تهزم مصر فى كأس العالم لكرة اليد بأخطاء قاتلة

السويد تهزم مصر فى
السويد تهزم مصر فى كأس العالم لكرة اليد بأخطاء قاتلة

تأهل منتخب السويد إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا فى بولندا والسويد، بعد الفوز على منتخب مصر فى دور الثمانية 26 / 22، حيث تنتظر مصر الفائز من ألمانيا وفرنسا للعب على المراكز من الخامس إلى الثامن، وذلك بعد ارتكاب لاعبي منتخب مصر أخطاء قاتلة بإهدار الفرص السهلة مع تفوق الحارس السويدي، الذي حصل على لقب رجل المباراة.

مصر تخسر أمام السويد فى كأس العالم لكرة اليد 

انتهى الشوط الأول من لقاء مصر والسويد فى دور الثمانية فى بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا فى بولندا والسويد، بتأخر مننخب الفراعنة، بنتيجة 14 / 9.

منتخب مصر، بدأ اللقاء بشكل جيد حيث تفوق كريم هنداوي في حراسة المرمى وأمامه الخط الخلفي بقيادة إبراهيم المصري ويحيي الدرع ومحمد سند ومحسن رمضان وعلى زين مع تفوق محمد ممدوح هاشم فى التسجيل ومعه سند وبكار ومحسن رمضان حتى وصلت النتيجة بعد 15 دقيقة إلى 7/ 6 لصالح الفراعنة ثم 8/8 و9/9 بعد مرور عشرين دقيقة.

وانقلب الحال فى الدقائق العشرة من الشوط الأول، حيث تفنن الدرع وممدوح هاشم وبكار وعلى زين فى إهدار الفرص مع تفوق الحارس السويدي مع تسجيل لاعبي منتخب بلاده الهدف تلو الآخر حتى وصلت النتيجة إلى فارق 6 أهداف دفعة واحدة.

مع انطلاق الشوط الثاني استمرت حالة عدم التوفيق وتقدم منتخب السويد والتسجيل حتى وصلت النتيجة إلى 16 / 9، وأهدر على زين رمية جزاء.

ونجح أحمد عادل فى تسجيل الهدف العاشر، وأضاف على زين من رمية جزاء لكن عاد منتخب السويد للتسجيل مع نجاح محسن رمضان فى التسجيل  حتى وصلت النتيجة إلى 19 / 13.

وأشرك بارندو حسن وليد، وسيف الدرع  الذي أحدث الفارق مع نجاح كريم هنداوي في التصدي لأكثر من كرة حتى وصلت النتيجة 21 / 18 ثم 23 / 19 فى ظل تألق اندرياس باليكا حارس السويد، الذي أنقذ مرماه من تسديدات حسن وليد وأحمد عادل ثم 24 / 21  حتى انتهى اللقاء بفوز السويد 26 / 22.