رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشفنا عنه يوم 8 يناير

محمد فاروق يؤكد إنفراد النبأ بالكشف عن صفقة كابا مع محمد فقير

سوري كابا على رادار
سوري كابا على رادار الزمالك

أكد الإعلامي محمد فاروق،عبر برنامج البريمو على قناة تن، أن الزمالك دخل فى مفاوضات جدية مع المهاجم الغيني سوري كابا، المحترف فى الدوري  الدنماركي، بنادي ميتلاند،  ليؤكد إنفراد موقع "النبأ"، الذي  كشف ترشيح سوري كابا، لإرتداء قميص الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية


محمد فاروق: سوري كابا وفقير على طاولة الزمالك بعد فشل ضم إيبوكا"

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك يسابق الزمن للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز صفوف الفارس الأبيض.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" الزمالك كان يرغب في التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا ألا أن المفاوضات فشلت بين إدارة الناديين بسبب المقابل المادي ليرحل اللاعب للدوري الليبي".

وتابع: "تلقى نادي الزمالك خلال الساعات الماضية عدة ترشيحات من قبل وكلاء لاعبين للتعاقد مع المغربي محمد فقير ويلعب في الدوري النرويجي، والغيني سوري كابا المحترف في الدوري الدنماركي".

وأضاف: "تفاضل إدارة الثنائي بين أحد الثنائي في الساعات الجارية لاختيار الأفضل لضمه إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الجارية ".

 

 

 

محمد فاروق:  الزمالك يدرس التعاقد مع 3 صفقات جديدة في يناير

 

أكد الإعلامي محمد فاورق أن نادي الزمالك يدرس التعاقد مع  3 صفقات قوية خلال الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تعزيز صفوف الأبيض وسد العجز الذي يعاني منه الفريق في بعض المراكز.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" طالب مسؤولو الزمالك بدعم الجماهير للفريق خلال الفترة القادمة من أجل عودة الفريق لمكانته الطبيعية من جديد بعد سلسلة النتائج السلبية التي حدثت في الأونة الماضية".

وتابع:" هناك اتجاه قوي للتعاقد مع 3 صفقات جديدة في يناير الجاري ".

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن تجديد الثقة في البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق عقب الهزيمة أمام الأهلي في الدوري، حتى مباراة فاركو.

 

خاص - الاتحاد يرد على طلب الزمالك بشأن قطع إعارة محمود علاء

كشف الإعلامي محمد عباس، رد نادي الاتحاد السكندري على طلب الزمالك، بشأن قطع إعارة محمود علاء مدافع الزمالك المعار لصفوف زعيم الثغر 

أوضح مصدر داخل نادي الاتحاد السكندري في تصريحات خاصة لـ الريمونتادا: "لا يوجد أي بند في عقد محمود علاء مع الاتحاد يسمح بقطع إعارته، لا نية لدى مجلس الإدارة لقطع إعارة محمود علاء ولم يتواصل معنا الزمالك بهذا الشأن"
واختتم: "لا علاقة لنا بتصريحات رئيس الزمالك ولم نتفهم هجومه ضدنا في الفترة الأخيرة".