رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشكلة الشرط الجزئي للخواجة البرتغالي

ترشيح موسيماني ودياز لخلافة فيريرا وظهور اسم طارق مصطفى مع رباعي الزمالك

موسيماني
موسيماني

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن العلاقة بين مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور وجوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأبيض، قاربت على النهاية بعد انتهاء شهر العسل بين الطرفين فى ظل سوء نتائج فريق الزمالك، التى أودت به للمركز الرابع فى بطولة الدوري، قبلها مغادرة بطولة كأس مصر  بضربات الجزاء الترجيحية على يد بيراميدز، حيث تم ترشيح موسيماني ورامون دياز وطارق مصطفى مع رباعي الزمالك نبيه وجلال وصلاح وبسيوني.

ترشيح موسيماني ودياز لخلافة فيريرا

إدارة الزمالك، استقرت على رحيل الخواجة البرتغالي بعد اتهامه بغياب التركيز وأرتكاب أخطاء فنية جسيمة أدت لضياع أكثر من بطولة خلال الشهور الأخيرة بجانب الابتعاد عن المنافسة على بطولة الدوري العام التى يحمل لقبها بعد الهزيمة من الأهلي، بعد أداء باهت، وارتكاب المدير الفنى أخطاء كارثية وتغييرات أدت إلى الهزيمة بنتيجة ثقيلة بعد أن كانت المباراة تتجه إلى التعادل.

وكشف مصدر موثوق به، أن إدارة الزمالك وضعت عدة بدائل فى حالة الاتفاق على فسخ التعاقد مع فيريرا، حيث تم ترشيح عدة أسماء من أبناء نادي الزمالك لخلافة الخواجة البرتغالي من بينهم خالد جلال وأسامة نبيه ومحمد صلاح وعبد الحميد بسيوني.

ظهور اسم طارق مصطفى وترشيح موسيماني ودياز لخلافة فيريرا

وخلال الساعات الماضية ظهرت عدة أسماء من بينها طارق مصطفى، المدير الفنى لفريق أوليمبك أسفي الذى يحقق نجاحات هائلة فى الدوري المغربي.

حيث تم ترشيح طارق مصطفى، لقيادة الزمالك، مع استمرار ترشيح أسماء خالد جلال وأسامة نبيه، وتردد أن مرتضى منصور يحاول الجمع بين الثنائي جلال ونبيه.

يأتي هذا فى الوقت الذى تنادي فيه أصوات بالتعاقد مع مدير فني أجنبي لكن يشترط ان يكون سبق له العمل فى الدوري المصري، حيث تم ترشيح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى الذى رحل عن أهلي جدة مؤخرا والأرجنتيني رامون دياز، المدير الفنى السابق لفريق بيراميدز.

فى الوقت نفسه كشف مصدر موثوق به، أن قيمة الشرط الجزائي فى عقد فيريرا أحقيته فى الحصول على راتب ثلاث شهور دفعة واحدة، وهو ما يعنى تقاضيه 330 ألف دولار بخلاف رواتب مساعديه.

مرتضى منصور يدعو مجلس الإدارة لاجتماع طارئ

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدعوة لمجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع طارئ في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم لبحث مصير البرتغالي فيريرا.

يأتي قرار رئيس مجلس إدارة الزمالك  بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم.

جاء ذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لغزل المحلة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استعدادا للقاء غزل المحلة المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.