رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الهزيمة..

إبراهيم فايق: الزمالك أفلت من هزيمة ثقيلة وافتقد الشراسة مع فيريرا

فيريرا
فيريرا

أشاد الإعلامي إبراهيم فايق، بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، بعد الفوز على الزمالك، فى مباراة القمة بثلاثة أهداف دون رد، فى منافسات بطولة الدوري، مشيرا إلى أن الزمالك، افتقد الشراسة مع فيريرا.

إبراهيم فايق: الزمالك "فلت" من هزيمة ثقيلة فى القمة

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي استحق الفوز عن جدارة واستحقاق بعد تقديم مباراة من العيار الثقيل، وخاصة البارون مارسيل كولر، بعد تقديمه مباراة من الناحية الفنية على أعلى مستوى".

وأضاف: "الزمالك فلت من هزيمة ثقيلة أمام النادي الأهلي فى مباراة القمة، ولا يوجد فرص للفريق الأبيض على الإطلاق سوى تسديدة نبيل عماد دونجا".

إبراهيم فايق: الزمالك افتقد "الشراسة" مع فيريرا هذا الموسم

وأكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن فريق الزمالك، افتقد هويته أمام النادي الأهلي فى مباراة القمة تحت قيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

وقال فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "الزمالك افتقد الشراسة الهجومية وهويته فى مباراة القمة أمام الاهلي، وظهر بأداء باهت عكس الموسم الماضي تحت قيادة فيريرا الذى كان يمنح دروس للجميع".

وأضاف: "تغيير طريقة لعب الزمالك سببًا رئيسيًا فى ظهور الفريق بهذا الأداء، ولاعبي الفريق الأبيض بلا أنياب ولا يوجد محاولات حقيقية على مرمى الأهلي سوى 3 فرص فقط".

إسلام صادق: الأهلي لم يفز بمباراة القمة ولكن الزمالك هو من خسر

يرى الناقد الرياضي اسلام صادق أن الزمالك هو من خسر مباراة القمة أمس السبت أمام النادي الأهلي بسبب العديد من الأخطاء والقرارات الفنية من المدير الفني واللاعبين.

وقال صادق في تصريحات عبر برنامج "طويلة وعالية" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة "الأهلي لم يفز بالمباراة ولكن الزمالك هو من خسر باخطاء ساذجة من لاعبيه".

وتابع "لاعبة الزمالك لم يكن لديهم الرغبة في الفوز، والأهلي لم يكن الفريق المسيطر على المباراة ويملك الفرص الأكبر، تستطيع القول بأن فريق استحق الفوز عندما يسيطر 70 دقيقة على المباراة".

وأضاف "الأهلي استحق الفوز بالتأكيد ولكن ما ساعده على ذلك هو طريقة نادي الزمالك، والدليل إنه حتى قبل اجراء فيريرا لأي تبديل لم يكن يتوقع أحد أن يفوز الأهلي بثلاثية".

واختتم إسلام صادق تصريحاته "أنا لا أقلل من فوز النادي الأهلي ولكن أوضح الأسباب الحقيقية لفوز الأهلي على الزمالك".