رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز بثلاثية في القمة

عبد العال: الأهلي حسم الدوري وفيريرا ضيع الزمالك

رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي السابق، ان الأهلي، حسم الدوري، بعد الفوز بثلاثية في لقاء القمة، وهاجم عبد العال، فيريرا،المدير الفني لفريق الزمالك، الذي وقع في أخطاء كارثية، فى الوقت الذى أكد أحمد الميرغني، نجم الزمالك السابق، ان الدوري مازال فى الملعب.

 

 

رضا عبد العال: الأهلي حسم الدوري بعد ثلاثية الزمالك

 

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن النادي الأهلي حسم بطولة الدوري الممتاز، بعد فوزه الكبير على غريمه التقليدي الزمالك بثلاثية نظيفة ضمن ختام مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز، والتي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "TeN": 
" البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك هو المسئول الأول عن خسارة الفريق أمام الأهلي، وهناك علامات استفهام كبيرة على التشكيل الذي بدأ به المباراة، وإصراره على ثلاثة لاعبين في خط الوسط، بالإضافة إلى تغييراته الغير منطقية، وإبقاء سيد نيمار ويوسف أسامة نبيه على مقاعد البدلاء ".

و أضاف: " بطولة الدوري انتهت بالنسبة للزمالك وجماهيره، والأهلي اقترب بشكل كبير من حسم اللقب هذا الموسم ولن يفرط فيه، خاصًة بعد اتساع الفارق إلى 8 نقاط ".

 

 

عبد العال: "عمر جابر" ليس له دور مع الزمالك

فتح رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، النار، على "عمر جابر" لاعب الزمالك، بعد خسارة القلعة البيضاء بثلاثية نظيفة من الأهلي في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز على ستاد القاهرة.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN": 
" عمر جابر ليس له دور واضح مع الزمالك منذ عودته للفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، ولا أعلم سبب عودته للفريق من الأساس ومشاركته مع فيريرا بصفة أساسية على حساب سيد عبد الله نيمار الذي أنهى الموسم الماضي بشكل رائع وكان نقطة قوة حقيقية في التشكيلة التي ساهمت في تتويج الأبيض بلقب الدوري الموسم الماضي".

 

 


أبو الدهب: صفقات الزمالك "علامة استفهام" وفيريرا لم يطلبها

أكد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن صفقات الزمالك هذا الموسم جاءت دون رغبة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وهو الأمر الذي يتضح مبارة تلو الأخرى.

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN": 
" فيريرا لم يطلب التعاقد مع جميع الصفقات التي تعاقد معها الزمالك هذا الموسم وعلى رأسهم مصطفى شلبي القادم من إنبي، وعمرو السيسي القادم من طلائع الجيش، وغيرهم من اللاعبين الذين لم يثبتوا جدارتهم للمدير الفني البرتغالي ".

و أضاف: " مجلس إدارة الزمالك فرض على البرتغالي فيريرا هؤلاء اللاعبين، حتى لا ينتقلوا إلى الغريم التقليدي "الأهلي"، وهو غير مقتنع بهم وخاصًة البنيني سامسون أكينيولا وعمرو السيسي ومصطفى شلبي والزناري، وغيرهم ".

 

 

 

 


أحمد الميرغني: ياريتني ما شوفت الماتش والدوري لسة فى الملعب 

 

قال أحمد الميرغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن الأهلي استحق الفوز أمس على حساب الزمالك، وأن الأبيض لم يكن على قدر مستوي المباراة.

وأضاف الميرغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر مع مجدي عبد الغني:" ياريتني ما شوفت الماتش والزمالك كان مستواه سيئ للغاية أمام الأهلي ولا بد على الزمالك أن يلملم أوراقه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف:" الزمالك أزمته إدارية ولا بد من تحسين التخطيط للفريق، وأري أن مازال مبكر الحديث عن حسم الأهلي لقب الدوري.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره نادي الزمالك ضمن مباريات الجولة ال 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي بثلاثية دون رد.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز بثلاثية سجلها كل من محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف هدفين.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتصدر جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بفارق 8 نقاط على حساب الزمالك الذي يحتل المرتبة الرابع برصيد 26 نقطة بينما المارد الأحمر فى المركز الأول برصيد 34 نقطة.