رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاث أهداف نظيفة

كهربا يقود الأهلي لصعق الزمالك وشريف المخيف يسجل فى الوقت القاتل

الشناوي فى القمة
الشناوي فى القمة الزمالك والأهلي

بثلاث اهداف نظيفة جاءت كلها فى الشوط الثاني حقق الأهلي الفوز على الزمالك فى لقاء القمة 125 الذي اقيم مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي فى الجولة ال14  سجلهم محمود كهربا ومحمد شريف  هدفين  جاءت كلها فى الشوط الثاني  يأخطاء قاتلة من المدير البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد التغييرات الغير مفهومة التى اجراها والتي تسببت فى الأهداف الثلاثة خاصة بخروج المثلوثي وعمرو السيسي.

 

الأهلي يهزم الزمالك بثلاثية بيضاء عن طريق كهربا وشريف 

 

واصل الزمالك تراجعه في الدوري بالخسارة من الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في قمة الدوري بالجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

وساهمت الأخطاء الدفاعية والتحكيمية في خسارة الزمالك وسط حالة من عدم تركيز من لاعبي الزمالك ليتسع الفارق بين الأهلي والزمالك إلى 8 نقاط في الدوري الممتاز هذا الموسم.

الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط عالي من الأهلي وسط تمريرات من الزمالك دون قوة هجومية، وحاول الأهلي التسجيل عن طريق تسديدة أولى من حمدي فتحي ولكن أعلى العارضة.

وحاول عمرو السيسي التسجيل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة العارضة بعد تمريرة من أحمد مصطفى زيزو.

وعاد ديانج للتسديد مرة أخرى ولكن سهلة في يد عواد حارس الزمالك، وكان هناك تسديدة خطيرة من نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك بتسديدة قوية ولكن الشناوي حارس الأهلي ينقذ المرمى بتصدي منع الزمالك به من التقدم.

وكاد كهربا أن يسجل بعد انفراد بعواد وراوغ ولكن سدد بجوار القائم ليفشل كهربا في التسجيل وكاد الأهلي أن يسجل في الدقائق الأخيرة بعد كرة اصطدمت بالقائم وانتهى الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني سدد محمد هاني تسديدة قوية تصدى لها عواد ببراعة ليمنع الأهلي من التسجيل خلال مواجهة اليوم.

ويدفع فيريرا بعمر جابر والزناري بدلا من المثلوثي وعمرو السيسي.

وفي الدقيقة 61 يسجل كهربا هدفا لصالح الأهلي بعد تمريرة طولية من حسين الشحات لحمدي فتحي الذي مرر برأسية لكهربا الذي تابعها برأسية قوية سكنت الشباك معلنا تقدم الأهلي بهدف.

ويدفع فيريرا بسيد عبد الله نيمار بدلا من عبد الشافي ودفع كولر بمحمد شريف بدلا من كهربا.

وتغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء واضحة للزمالك بعد تسديدة من دونجا لتصطدم الكرة بيد رامي ربيعة والحكم لم يعود لتقنية الفيديو من الأساس.

وسجل محمد شريف في الدقيقة 75 الهدف الثاني لصالح الأهلي بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الكرة من خلالها الشباك وسط خطأ دفاعي ساذج من جانب دفاع الزمالك.

ودفع فيريرا بيوسف أسامة نبيه وشيكابالا بدلا من مصطفى شلبي وسيف الجزيري.

وسدد إمام عاشور تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تمر الكرة بجوار القائم، ثم سدد دونجا تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن بجوار القائم.

وسجل محمد شريف الهدف الثالث بتسديدة قوية في الشباك وسط خطأ دفاعي جديد من عمق الدفاع الزملكاوي.