رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخطيب يجهز القسط الأول من غرامة كهربا

الخطيب يجهز القسط
الخطيب يجهز القسط الأول من غرامة كهربا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرر صرف مكافأة استثنائية بعد الفوز على الزمالك.

وقال شبانة في تصريحات خلال برنامجه بوكس تو بوكس: "سيحصل كل لاعب في الأهلي على 30 ألف جنيه مكافأة خاصة بعد الفوز على الزمالك".

وأضاف: "الأهلي سيجهز القسط الأول من غرامة كهربا، ويوم 2 فبراير القادم خلال جلسة الاستماع، سيتم طلب تقسيط المبلغ، وحال موافقة الفيفا سيكون المبلغ جاهز لتسديده للزمالك، وتألق اللاعب جعل الجميع يؤكد بأنه من أهم أي صفقة".

وأكمل: "لجنة الانضباط ستنظر شكوى الزمالك ضد كهربا يوم السبت القادم".

وأردف: "هناك كلام على صفقة الكونغولي جاكسون موليكا، ولكن نادي بشكتاش يطلب مبلغ 4 مليون دولار (3.5 مليون دولار قيمة الصفقة +500 ألف دولار) إضافات مالية، وهناك لاعبين في الحسبان حال فشل الصفقة".


الأهلي يتقدم بثلاث شكاوى  ضد رئيس الزمالك

من ناحية أخري تقدم النادي صباح اليوم بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة.. ولجنة الانضباط، ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه. والتحقير من اللاعب...

في أطار أخر أكد مروان عطية، لاعب فريق الأهلي، إن اللعب للاحمر مختلف عن أي نادي أخر، مشيرا إلى أن جماهيره رائعة ومختلفة عن باقي الأندية الأخرى.

وقال مروان في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "لم أوقع للزمالك من قبل، ورغبتي حسمت انتقالي للنادي الأهلي".

وتابع: "أتعلم من عمرو السولية وحمدي فتحي في وسط الأهلي، وحمدي فتحي الأفضل في القمة".