رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سامي قمصان يكشف سر تألق كهربا في القمة ويتغنى بـ "كولر"

سامي قمصان يكشف سر
سامي قمصان يكشف سر تألق كهربا في القمة ويتغنى بـ "كولر"

أعرب سامي قمصان المدرب العام في الجهاز الفني للأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الزمالك بثلاثية نظيفة في القمة 125 من الدوري الممتاز هذا الموسم.
قال سامي قمصان في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الإصرار والروح الكبيرة فضلا عن الإلتزام بالتعليمات الفنية كل ذلك ساهم في فوز الأهلي وحسمه لمباراة القمة " 
وأضاف: "كولر يُحضر للمباريات بشكل مُختلف عن باقي المدربين، ولديه خبرات كبيرة".
وعن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي قال: "كهربا مُجتهد جدا ويحافظ على نفسه بدنيا بشكل كبير وقام بمجهود كبير في 3 أشهر فضلا عن مساندة مجلس إدارة النادي الأهلي وكذلك جماهير النادي الأهلي، ومجهودات كهربا تُكلل بالنجاح خلال مواجهة اليوم وخلال مواجهة سموحة الماضية".


من ناحية أخري ومن جانبه أبدى خالد عبد الفتاح لاعب النادي الاهلي سعادته عقب الفوز على الزمالك بالدوري.

وقال عبد الفتاح لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: كولر تحدث معي قبل المباراة بـ 48 ساعة وابلغني إنه سوف يعتمد عليا في مركز المساك في ظل الغيابات لتميزي بالسرعة.

واكد: لعبت في مركز المساك مع ناشئي سموحة وايضا مع الفريق الأول، واحمد الله على ظهوري الجيد مع الاحمر.

واشار: لعبت أمام الزمالك اكثر من مرة مع فريق سموحة، ولكن مواجهة الابيض بقميص الاهلي شعور مختلف.

واتم: الكرة للجماهير فعلا، الامر مختلف.

يذكر أن الأهلي كان قد فاز علي الزمالك بثلاثة اهداف نظيفة جاءت كلها فى الشوط الثاني حيث حقق المارد الأحمر الفوز على الزمالك فى لقاء القمة 125 الذي اقيم مساء أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي فى الجولة ال14  سجلهم محمود كهربا ومحمد شريف  هدفين  جاءت كلها فى الشوط الثاني  يأخطاء قاتلة من المدير البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد التغييرات الغير مفهومة التى اجراها والتي تسببت فى الأهداف الثلاثة خاصة بخروج المثلوثي وعمرو السيسي.