رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدة ترتكب مصيبة سوداء داخل منزلها في أسوان والنهاية مفجعة

ارشيفية
ارشيفية

أنهت سيدة مقيمة في مركز ومدينة كوم أمبو شمال أسوان، حياتها عن طريق تناول مادة سامة «صبغة» داخل منزلها، وجري نقلها إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

وتلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من رئيس مباحث مركز كوم أمبو، مفاده قيام سيدة بالانتحار عن طريق تناول مادة سامة عبارة عن «صبغة» داخل منزلها في إحدي المناطق بدائرة المركز.

ونقلت سيارة الإسعاف المصابة البالغ عمرها 45 سنة، إلى المستشفي الجامعي، بعدما تناولت مادة سامة عبارة عن «صبغة» كمحاوله لإنقاذها لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وتوفيت، وتم وضعها داخل مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريق البحث بمعرفة ملابسات ودوافع السيدة على تناول المادة السامة هل عن طريق الخطأ أم أسباب أخري، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

3 مصابين في حادث أليم

على صعيد آخر، أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، فى حادث أليم، إثر انقلاب سيارة «ربع نقل» على طريق «شرق العوينات- توشكي» جنوب شرق محافظة أسوان، وجري نقلهما إلى مستشفي أبو سمبل لتلقي الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع انقلاب سيارة «ربع نقل» على طريق «شرق العوينات- توشكي»، ووجود مصابين.

وبالرجوع للدكتور محمد الدخيلي، مدير هيئة الاسعاف، دفع بـ4 سيارة مجهزة محل البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من: «عمرو محمود عبدالله» 29 سنة، كدمات بالظهر، و«محمود على حامد» 19 سنة، اشتباه كسر بالذراع الأيسر وكدمات بالجسم، و«محمد ربيع أحمد» 30 سنة، اشتباه كسر بالساق الأيسر، وجري نقلهما إلى مستشفي أبو سمبل لتلقي الرعاية الطبية وعمل اللازم لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.