رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دعاها لفراش الزوجية وخنقها بالإيشارب.. الإعدام مصير قاتل زوجته بالفيوم

جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أسامة عبد المنعم رئيس المحكمة، حكمها بمعاقبة "القهوجي" بالإعدام شنقًا، وتغريمه مبلغ 50 ألف جنيه على سبيل التعويض، وذلك لقيامه بقتل زوجته، خنقًا بإيشارب داخل غرفة نومهما.

شهدت عزبة المقدس التابعة للوحدة المحلية بكفور النيل، بدائرة مركز الفيوم، قتل قهوجي لزوجته تدعى "فرحة" 18 عامًا، لتطور المشاكل الأسرية بينهما.

وخلال اعتداء الزوج الآخير على زوجته، قرر القهوجي التخلص من زوجته، فدعاها إلى فراش الزوجية في حجرة النوم، وعندما تمكن منها قام بخنقها بواسطة ايشارب حتى فارقت الحياة، وأعلن الزوج أنه فعل فعلته بسبب شكه في سلوكها.

تعود أحداث جريمة قتل قهوجي الفيوم لزوجته إلى شهر مارس الماضي من عام 2022، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم بحادث قتل قهوجي لزوجته.
وأثبتت التحقيقات قيام المتهم بإنهاء حياة زوجته "فرحة" 18 عاما بخنقها بواسطة إيشارب عقب مشاجرة بينهما  لشكه في سلوكها، ولم يتركها إلا بعد التأكد من وفاتها.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة  بارتكابه الجريمة البشعة وقتل زوجته عمدًا، لسوء سلوكها.

قهوجي الفيوم دائم الإعتداء على زوجته بالضرب

وتبين أن المتهم كان دائم الاعتداء على زوجته المجنى عليها بالضرب، ويوم الحادث خطط للتخلص منها وذهب إلى منزل والدها الذى يعمل خفير نظامى بمركز شرطة الفيوم، بدعوى الرغبة في الصلح بينهما، وأعادها لمنزل الزوجية، وحدثت مشادة بينهما، ودعاها لفراش الزوجية وتمكن منها وقام بخنقها بإيشارب حتى لفظت أنفاسها وتركها على السرير جثة هامدة، وفر هاربا، إلا ان ضباط مباحث مركز شرطة الفيوم تمكنوا من القبض عليه، وتحرير محضر له وأحالته إلى النيابة العامة التى قررت حبسه، وإحالته إلى محكمة جنايات الفيوم، بعد تمثيل جريمته أمام النيابة العامة.