رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدث صيحات خطوط المكياج لعروس 2023

أحدث صيحات خطوط المكياج
أحدث صيحات خطوط المكياج لعروس 2023

تعددت أساليب صيحات المكياج لخطوبة 2023، التي تحدد اتجاهات المكياج. وسواء كنت من محبات المكياج الناعم أو القوي أو المكياج بالألوان الحيوية والمشرقة.

صيحات خطوط المكياج لعروس 2023:

جاءت خطوط مكياج الخطوبة لعام 2023، متنوعة، وعصرية، فواقع الموضة والجمال وحسابات خبراء المكياج تضج بصيحات المكياج الجديدة التي تبحث عنها كل عروس في مستهل عام 2023، وينصح الخبراء باتباع احدث صيحات المكياج لعام 2023، لإعطاء إطلالة مبهرة خلال حفل الخطوبة.

مكياج سموكي مع كحل العين:

بنصح خبراء التجميل بهذا المكياج الهادىء بلمسة عصرية، وذلك من خلال مكياج عيون سموكي بتدرجات اللون البني الدافئة المسحوبة عند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني جذاب، مع الرموش المستعارة البارزة، والكحل الأسود داخل العين، إلى جانب تظليل الجفن العلوي بظل العين البني الفاتح. ولمنح الوجه إشراقة طبيعية،  بفضل استخدام البلاش الوردي بشكل مسحوب على الخدود.

أما أحمر الشفاه فيكون باللون النيود الغلوسي، الذي يعد من أبرز صيحات مكياج 2023.

مكياج بنفسجي داكن:

 يلقى المكياج البنفسجي رواجًا كبيرًا في عالم التجميل، فأساليب المكياج البنفسجي بمختلف أشكالها ستكون رائجة في عام 2023، ولحفل الخطوبة يمكن اعتماد مكياج باللون البنفسجي المات الداكن على الجفن العلوي، مع الظل الزهري تحت الحاجب، والهايلايتر المضيء عند الزاوية الداخلية للعين، والرموش البارزة، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الزهري.

مكياج عيون ناعم مع الأيلاينر والروج الأحمر:

مكياج العيون الناعم مع الروج الأحمر هو من أبرز اتجاهات مكياج 2023، ويمكن اعتماده في يوم الخطوبة، وذلك من خلال استخدام ظلال العيون بدرجات الفاتحة القريبة إلى لون البشرة، وأحمر الشفاه الأحمر القوي.

ولعيون مسحوبة وجذابة، يمرر الأيلاينر الأسود على طول خط الجفون العلوي، وجعله مسحوبًا إلى الأعلى خارج العين.