رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا يوجد داخل غرفة مكياج كيم كارداشيان؟

غرفة ملابس كيم كارداشيان
غرفة ملابس كيم كارداشيان

ثار الجدل على الإنترنت بعد أن ارتدت كيم كارداشيان فستان نجمة الإغراء الأمريكية الشهيرة مارلين مونرو الشهير "Happy Birthday"، لكن ما لا يعرفه الكثيرين أن غرفة ملابس ومكياج كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية مليئة بمجموعة من تذكارات مارلين مونرو.

حقيبة مكياج كيم كارداشيان

تحتوي علبة مستحضرات التجميل الخاصة بمارلين مونرو على أنابيب ذهبية من محددات العيون وأحمر الشفاه والمستحضرات، كل ما تحتاجه لابتكار مظهرها المميز الذي أصبح في النهاية علامتها التجارية، حيث أخذت أسلوب الماكياج الكلاسيكي في الخمسينيات من القرن الماضي من الظل البسيط والبطانة السوداء والشفاه الجريئة إلى آفاق جديدة.

شفاه مارلين مونرو 

ختمت مارلين مونرو آخر أداء علني لها بقبلة، قبل أن تصل إلى خشبة المسرح في ماديسون سكوير غاردن في عام 1962 لتغني أغنية "Happy Birthday" للرئيس جون كينيدي، حيث قام روبرت تشامبيون، مصفف شعر نيويورك الشهير، بتحديث أحمر شفاهها من مارلين مونرو ثم مسحها بمنديل ورقي، وطبع شفتيها إلى الأبد.

خصلة من شعر مارلين مونرو

مما لا شك فيه أن واحدة من السمات الجسدية الأكثر تحديدًا لمارلين كانت شعرها الأشقر البلاتيني المذهل، وفي غرفة مكياج كيم كارادشيان عدد قليل من خيوط شعر مارلين الرفيعة الفريدة ذات اللون البلاتيني معروضة على المخمل الأسود في إطار جميل منقوش بالأزهار محفور بالخشب مع نقش مزيف بعلامة "مارلين مونرو" مثبتة على المقدمة.

رسم لفستان مارلين مونرور الشهير

يوجد في الغرفة أيضا رسم تخطيطي لفستان "عيد ميلاد سعيد" الخاص بمصمم الأزياء الشهير بوب ماكي في أول وظيفة له بعد تخرجه من الكلية، وهذه واحدة من عدة رسومات أصلية أظهرت مارلين في ثوب شبه عارية.

صور نادرة لمارلين مونرو 

يوجد في الغرفة مجموعة من خمس صور ملونة لمارلين مونرو التقطت في 19 مايو 1962، في حفل عيد ميلاد الرئيس جون كينيدي في مدينة نيويورك، حيث تظهر ثلاث من هذه الصور مونرو وهو يغني "عيد ميلاد سعيد" على خشبة المسرح ومن المحتمل أن تكون الصور الملونة الوحيدة المعروفة التي التقطت لمونرو خلال هذا الأداء.