رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسماء.. إصابة 3 أشخاص بجروح خطيرة بحادث اليم فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، فى حادث أليم، إثر انقلاب سيارة «ربع نقل» على طريق «شرق العوينات- توشكي» جنوب شرق محافظة أسوان، وجري نقلهما إلى مستشفي أبو سمبل لتلقي الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع انقلاب سيارة «ربع نقل» على طريق «شرق العوينات- توشكي»، ووجود مصابين.

وبالرجوع للدكتور محمد الدخيلي، مدير هيئة الاسعاف، دفع بـ4 سيارة مجهزة محل البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من: «عمرو محمود عبدالله» 29 سنة، كدمات بالظهر، و«محمود على حامد» 19 سنة، اشتباه كسر بالذراع الأيسر وكدمات بالجسم، و«محمد ربيع أحمد» 30 سنة، اشتباه كسر بالساق الأيسر، وجري نقلهما إلى مستشفي أبو سمبل لتلقي الرعاية الطبية وعمل اللازم لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة أسوان، اليوم الجمعة، حادثا بشعا، لانقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» أمام قرية بنبان، مما أسفر عن إصابة 14 شخصًا بجروح واصابت متنوعة بالجسم، وجري نقلهما إلى المستشفي الجامعي لتلقي الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية بنبان على الطريق الصحراوي، ووجود مصابين.

وبالتنسيق مع الدكتور محمد الدخيلي، مدير هيئة الاسعاف، دفع بـ14 سيارة مجهزة محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الركاب كانوا متجهين خارج المحافظة لكن لم تكتمل رحلتهم بسبب الحادث البشع سالف الذكر، وجري نقلهما إلى المستشفي الجامعي لتلقي الرعاية الطبية وعمل اللازم لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.