رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سرقة سائق بالإكراه على يد مجموعة من الملثمين في أسوان

أرشيفية
أرشيفية

شهدت محافظة أسوان، واقعة سرقة بالإكراه، لسائق يعمل على سيارة نقل «شاسية» يقوم على بيع إكسسوارات الدراجات البخارية «الموتوسيكلات والتاكتك»، على يد مجموعة من الملثمين تحت تهديد السلاح الناري الآلي «رشاشات»، أمام قرية الكلح بمركز إدفو، وسرقوا الهاتف المحمول ومبلغ مالي، ولاذوا بالفرار. 

كانت البداية عندما تقدم سائق السيارة بإبلاغ مركز شرطة إدفو بأنه أثناء مروره من أمام قرية الكلح على الطريق الزراعي، فوجئ بخروج مجموعة ملثمين حاملين للأسلحة النارية الآلية «رشاشات» وقاموا بتهديده بالبنادق التي كانت بحوزته، وسرقوا «10» آلاف جنيه، والهاتف المحمول، ثم لاذوا بالفرار، ولم يتمكنوا من سرقة حمولة السيارة بعدما استشعروا بوجود خطر قادم عليهم.

وعلى ضوء البلاغ، شكل اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، فريقا بحثيا للوقوف على كشف ملابسات الواقعة بالإضافة إلى سرعة ضبط الجناة وعودة الحقوق إلى أصحابها. 

وحُرر المحضر اللازم داخل ديوان مركز شرطة نصر النوبة والنيابة العامة تباشر سير التحقيقات مع أطراف الواقعة. 

العناية الإلهية تنقذ طفلا من الموت في أسوان

على صعيد آخر، أنقذت العناية الإلهية، طفلا يقيم في مركز ومدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، بعدما سقطت عليه أسطوانة صغيرة للبوتاجاز «أنبوبة» أثناء تواجده مع أحد أفراد أسرته لشرائها، كادت أن تنهي حياته لكنه نجا، وجري نقله إلى المستشفي الجامعي لتلقي الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، مفاده إصابة طفل بعدما سقطت عليه «أنبوبة» أثناء تواجده مع أحد أفراد أسرته لشرائها فى مركز كوم أمبو.

وجري نقل الطفل ويدعي «زكريا. ح. أ» 11 سنة، إلى المستشفي الجامعي، لتلقي الرعاية الطبية، بعدما سقطت عليه «أنبوبة» فوق رأسه حال وجوده مع أفراد أسرته لشرائها من أحد الأماكن لبيع أسطوانات البوتاجاز، وحاليًا يتم عمل اللازم معه طبيًا وعلاجيًا لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.