رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بطلب من زوجته..

استخراج جثة متفحمة بعد دفنها بـ 8 أيام فى أسوان

الضحية
الضحية

قررت نيابة أسوان، اليوم الأربعاء، استخراج جثة شاب بعد 8 أيام من دفنه بعد العثور عليه متفحمًا وملقى بأحد الزراعات فى قرية السيالة بمركز نصر النوبة، انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة، للتأكد من وجود شبهة جنائية في وفاته من عدمه. 

بناءً على طلب الزوجة

جاء القرار «النيابة» بعدما تقدمت زوجة «مصطفى فهمي أبو عجيل» بطلب رسمي إلى المحامي العام، بتشريح جثة زوجها، لشكها فى وفاته جنائيا، بالإضافة إلى ظهور تفاصيل جديدة، وهو ما تم الاستجابة إليه وتم استخراج الجثة من مداخل قرية «السلسلة» مسقط رأس الضحية، وجرت عملية التشريح بمعرفة الطبيب الشرعي لكن حتي الآن لم يصدر التقرير الرسمي.

تعود أحداث الواقعة، إلى يوم 9 يناير الجاري، بعد العثور على جثة شاب متفحمة وملقاة داخل أحد الزراعات فى قرية السيالة بمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، وجرى نقلها إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

الجريمة أصابت سكان القرية والقرى المجاورة، بالصدمة والخوف من الجرائم اليومية المتكررة داخل محافظة أسوان، مما يتطلب ضرورة تكثيف الدوريات والحملات الأمنية فى المحافظة وضبط الخارجين عن القانون والعناصر «المشبوهة» وحائزي الأسلحة النارية بقصد أعمال البلطجة وفرض الإتاوات.

وتبين أن الجثة المتفحمة تخص شاب يدعى «مصطفى. فهمي» 36 سنة، ويقيم داخل قرية السلسلة وهي قرية مجاورة إلى مسرح الجريمة سالف الذكر لكنها تتبع إلى مركز كوم أمبو، كما فجر المصدر مفاجأة قلبت الموازين، بعدما تبين أن الضحية قبل العثور عليه متفحمًا كان قد أصيب بطلقات نارية أنهت حياته.

وتوجه فريق كبير من النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وقاموا بالمعاينة على أرض الواقع وفحص الجثة، كما تم الموافقة على نقلها إلى المشرحة العمومية تحت تصرف الطب الشرعي ومفتش الصحة.