رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب مشاجرة.. إصابة 4 أشخاص من قرية أبو ساعد في الصف

بسبب مشاجرة.. إصابة
بسبب مشاجرة.. إصابة 4 أشخاص من قرية أبو ساعد في الصف

أصيب 4 أشخاص بمركز الصف بالجيزة بجروح متفرقة بالجسد، إثر مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، بقرية عرب أبو ساعد بمركز الصف.

بلاغ للجهات الأمنية

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة ووجود مصابين بقرية عرب أبو ساعد بمركز الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة الصف.

وتبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بدائرة الصف، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصف لتلقي العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

  اعتراف مورد لحوم باحتجاز شخصين في الهرم 

تباشر نيابة الجيزة، التحقيق مع مورد لحوم، لاتهامه بخطف شخصين بسبب خلافات مالية في الهرم.

واعترف المتهم بالاشتراك مع آخر بارتكابه للواقعة، أنه استدرج صاحب محل من منطقة الهرم إلى الوراق، في محاولة لاستعادة نقوده، فذهب له المجني عليه وبرفقته شقيق زوجته، واحتجزهما داخل شقة بالوراق، لإعادة النقود، وطلب مبلغ من زوجته لإطلاق سراحه.

وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم)، بسابقة توجه (زوجها وشقيقها - مُقيمان بدائرة القسم) لمقابلة (مورد لحوم للمحل عمل زوجها - مُقيم بدائرة قسم الوراق)، وعدم عودتهما وإغلاق هواتفهما المحمولة، وتلقيها في وقتٍ لاحق اتصال هاتفي "من رقم الهاتف الخاص بزوجها" طلب خلاله شخص مجهول مبلغ مالي نظير إطلاق سراح زوجها وشقيقها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة من تحديد مرتكبي الواقعة (مورد اللحوم المشار إليه - شقيق زوجته، مُقيمين بدائرة قسم شرطة الوراق)، واحتجاز المجني عليهما بشقة بعقار بدائرة قسم شرطة الوراق، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الشقة المشار إليها، وتم ضبط المتهمين وتحرير المجني عليهما.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما واقعة اختطاف المجني عليهما لوجود خلافات مالية بين أحد المتهمين وبين أحد المجني عليهما، وقيامهما بمساومة أهليتهما نظير إطلاق سراحهما.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.