رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال فاض الكيل وللصبر حدود

بتصريحات نارية.. طارق العشري يتصدر الترند برده على فرج عامر

طارق العشري
طارق العشري

انا فاض بيا الكيل وزهقت لكن للصبر حدود بهذا الكلمات تحدث طارق العشري، المدير الفنى لفريق سموحة، الذى يتعرض لحملة ضارية يشنها فرج عامر رئيس النادي السكندري وهى التصريحات التى تصدر بها الترند على تويتر بعد سموحة على سيراميكا كليوباترا.

 

 

طارق العشري لن أقبل الهلفطة وصبري نفد خلاص ولم أخسر من الأهلي فنيا ومحدش هيلعب غصب عنى  


طارق العشري، قال فى مداخلة هاتفية لبرنامج مدرجة الثالثة مع إبراهيم فايق علي قناة اون تايم سبورت، إنه يعمل تحت ضغوط لم يتعرض لها من قبل في ظل" الهلفطة"  التى يسمعها عبر القنوات الفضائية من جانب رئيس نادي سموحة مؤكدا أنا مركز فى " شغلي ومتربي  ومبردش"  على الإهانات قائلا محدش يقبل "الهلفطة"  إنما للصبر حدود.
وقال العشري، مش جاي أعمل أسمي فى سموحة الجميع يعلم مم هو طارق العشري، الذى حقق اربع بطولات.
وأكد المدير الفني لفريق سموحة، عقدي مع خماسي مجلس إدارة نادي سموحة وليس طرف فى أى خلافات مع رئيس النادي.
وأوضح طارق العشري، إنه عمله فى سموحة وإتفاقه مع مجلس الإدارة على مشروع يفيد الفريق بتكوين جيل جديد مشيرا إلى سموحة، لم يكن ينافس على البطولات قبل قدومه  حيث تم التعاقد مع صققات بعقود طويلة الأجل وليس إعارات يتم تلميعها ثم ترحل بجانب تصعيد ناشئين حيث ظهر مكرونة وطارق علاء.
وقال العشري:  مش عايز كلام فاضي على الفاضى محتاج أشتغل فى هدوء موضحا أن إتفاقه مع خماسى مجلس إدارة سموحة بمنحه فرصة نهاية الدور الأول مشيرا إلى إنه راضى عن النتائج فى الفترة الأخيرة  بالتعادل مع  فيوتشر والأهلي فى الدوري  والفوز على سيراميكا كليوباترا وقبله طلائع الجيش مشيرا ألى ان الهزيمة من الأهلي فى قبل نهائي بطولة كأس مصر لم تكن لأسباب فنية فالجميع فى مصر شاهد ما فعله الهاني سليمان، حيث قالو مفوت للأهلي لكنه لن يستطيع أن يتهمه صراحة ويكتفي بالقول إنه مكانش مركز فى المباراة حيث تسبب فى دخول مرمى سموحة هدفين، وهو ما جعله يستبدله بعمر صلاح، وبعدها أستبعده من المعسكر.

 

 

 

 

طارق العشري يرد علي إتهامات فرج عامر محدش هيلعب فى سموحة غصب عني وجبت صفقات ببلاش 
 

ورد العشري، على إتهامات المهندس فرج عامر بإنه ورط سموحة فى صفقات جديدة كبدت الخزبنة مبالغ طائلة حيث قال المدير الفنى لفريق سموحة إن لقاء سيراميكا كليوباترا، شهد مشاركة 8 صفقات بجانب تواجد اثنين ناشئين فى الملعب طارق علاء ومكرونة واثنين على دكة الإحتياطي موضحا انا جايب لعيبة ببلاش  .
وكشف طارق العشري، أن رحيل خالد عبد الفتاح، إلى الأهلي جاء ضد رغبته لحاجة الفريق إليه موضحا إنه يرفض تواجد زياد طارق، لعدم حاجة الفريق له قائلا محدش هيلعب غصب عنى.
ورد طارق العشري، على تواجد نجله ضمن الجهاز الفني المعاون له موضحا إنه يعمل معه منذ اربع سنوات فى أندية الحرس والمصري وطلائع الجيش وهو مدرب معتمد فى إتحاد الكرة.
وأختتم العشري، مداخلته بالأية الكريمة يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.
وأضاف أن الله  يدافع عن اللذين أمنو.