رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة تفحمت.. حادث بشع وراء اشتعال النيران فى سيارتين بأسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

لقي شخص مصرعه متفحمًا، وأصيب 5 آخرين بجروح وكسور خطيرة، مساء اليوم الجمعة، بعد اشتعال النيران فى سيارتين ربع نقل وأخرى «نقل» حال وقوع حادث تصادم بينهما فى منطقة الشيخة «عطيفة» فى مركز إدفو شمال محافظة أسوان، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى إدفو لتلقيهم الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة العمليات، مفاده وقوع حادث تصادم سيارتين في منطقة الشيخة «عطيفة» في المنطقة التي تربط ما بين مركز «إدفو- البحر الأحمر»، ووجود جثة ومصابين.

وبالفحص تبين أن السيارتين تضم العاملين في مجال التنقيب عن الذهب «الدهابة» وأدى حادث التصادم إلى اشتعالهما نتيجة وجود مواد بترولية داخل المركبات، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة بعد تفحمها، بينما المصابين إلى مستشفي إدفو لتلقي الرعاية الطبية.

وحصل موقع «النبأ» على اسماء المصابين وهم: 

1- «عليان شاذلي عليان» ومقيم فى مركز كوم امبو ويعمل مزارع.

2- «اسماعيل محمد على»  85 سنة، ومقيم فى مركز جرجا محافظة سوهاج. 

3- «محمد صلاح امين» 17 سنة، ومقيم فى مركز كوم امبو، ويعمل مزارع.

4- «ابراهيم محمد على» 33 سنة، ومقيم فى مركز كوم امبو، ويعمل مزارع. 

5- «عصام سيد عثمان» 34 سنة، ومقيم فى مركز كوم أمبو، سائق.

بينما الجثة جارٍ التعرف على هويتها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بـ أسوان

على صعيد آخر، أصيب 4 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، اليوم الجمعة، بعد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، على الطريق الصحراوي بعد الكمين الأمني بمدينة أسوان، وجرى نقلهم إلى مستشفى الصداقة لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة العمليات، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة «ربع نقل» على الطريق الصحراوي بعد حوالي كيلومترين من الكمين الأمني بمدخل مدينة أسوان، ووجود مصابين.

وبالرجوع للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف بأسوان، وبدوره، دفع بـ4 سيارات مجهزة إلى محل البلاغ، وتبين أن المصابين هم: 1- «سيد عادل سيد» 25 سنة، ويعاني من آلام بالظهر وجروح متفرقة بالجسم، 2- «محمود صلاح قناوى» 34 سنة، ويعاني من كدمات متفرقة بالجسم، 3- «بغدادي حسن» 35 سنة، ويعاني من جروح وكدمات متفرقة بالجسم، 4- «محمد فوزي أحمد» 40 سنة، ويعاني من اشتباه كسر بالعمود الفقري.

وجري نقل المذكورين إلى مستشفى الصداقة لعمل اللازم معهم طبيا لحين التأكد من سلامتهم.