رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في دوري القسم الثاني..

الأوليمبي يقبل إستقالة شريف الخشاب.. وإتجاه لقطع إعارة لاعب زد

مجلس إدارة نادي الأولمبي
مجلس إدارة نادي الأولمبي يقبل إستقالة شريف الخشاب

قدم شريف الخشاب المدير الفني لفريق الأوليمبى إستقالته، بعد التعادل مع فريق بايونيرز في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة والأخيرة فى الدور الأول من مجموعة بحرى والإسكندرية فى القسم الثانى.

وقبل مجلس إدارة نادى الأوليمبى استقالة المدير الفني شريف الخشاب عن والإعتذار عن مواصلة تدريب الفريق، وتسعى الإدارة في البحث عن البديل المناسب لقيادة الفريق في المباريات المقبلة بمجموعة بحري دوري القسم الثاني.

إدارة الأولمبي تدرس قطع إعارة عمر رجب

في سياق متصل تدرس إدارة النادي الأولمبي إنهاء إعارة لاعب الفريق عمر رجب الظهير الأيمن المعار من فريق زد لعدم حاجة الفريق إليه بعدما ظهر بمستوى متواضع خلال مباريات الدور الأول مع الفريق والتعاقد مع بديل أفضل أثناء فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويحتل فريق الأوليمبى المركز العاشر في ترتيب جدول مجموعة بحرى والإسكندرية برصيد 17 نقطة، جمعها من 15 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 4 مباريات، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكهم 11 هدفا في دوري القسم الثاني. 

على الجانب الأخر خطف فريق بلدية المحلة تعادلا قاتلا مع فريق دكرنس بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء، فى إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة والأخيرة فى الدور الأول من مجموعة بحرى والإسكندرية فى القسم الثانى.

 بهذه النتيجة رفع دكرنس رصيده إلى 27 نقطة في صدارة مجموعة بحري والإسكندرية، فيما رفع بلدية المحلة رصيده إلى النقطة 26 في المركز الثاني.

وحسم التعادل السلبى مبارة طنطا مع المنصورة ليتقاسما الفريقان نقاط المباراة، كما تعادل بايونيرز مع الأوليمبى بهدفين لمثلهما.

وافتتحت مباريات مجموعة بحري، مساء الاثنين عندما حقق فريق الحمام فوزا مهما على فريق كفر الشيخ بهدفين نظيفين، افتتح محمد رضا أهداف المباراة لصالح فريق الحمام قبل أن يضيف محمد مكاوى الهدف الثاني ليحسم الحمام المباراة لصالحه.

وحقق أبو قير للأسمدة فوزا مهما على فريق سبورتنج بهدفين نظيفين، مساء الثلاثا، افتتح أبو قير للأسمدة أهداف المباراة عن طريق محمود اجوجو فى الدقيقة 70، وأضاف محمد مجدى الهدف الثانى لأبوقير، ليرفع رصيده إلى النقطة 23 فى المركز الخامس، بينما بقى فريق سبورتنج عند النقطة 16 فى المركز الحادى عشر. 

وجاءت نتائج مباريات الجولة الخامسة عشر من مجموعة بحرى دوري القسم الثاني كالتالى..    الحمام 2 / 0 كفر الشيخ أبو قير للأسمدة 2 / 0 كفر الشيخ المنصورة 0 /0  طنطا بايونيرز 2 /2 الأوليمبى بلدية المحلة 1 /1 دكرنس المصرى بالسلوم 2 /0 هلال الضبعة جمهورية شبين 1 /0  المجد بروكسى 1 /2  نبروه.