رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم الأهلي: أتمنى عدم مشاركة كهربا أمام الزمالك بسبب هذه الأزمة

نجم الأهلي: أتمنى
نجم الأهلي: أتمنى عدم مشاركة كهربا أمام الزمالك لهذا السبب

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن مشاركة محمود كهربا مع الأهلي أمام سموحة، كانت جيدة، وظهر اللاعب بشكل مميز، بعد غيابه الطويل عن الملاعب.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كولر كان يجهز اللاعب منذ شهرين، ويرى إمكانياته جيدة، المدرب قام بتجربة أكثر من لاعب في مركز المهاجم المتحرك مثل بيرسي تاو وسافيو وآخرين، لكنه يرى أن كهربا مهاجم غير تقليدي ومتحرك يمينا ويسارا".

وأضاف: "هناك حالة قناعة من كولر بشأن محمود كهربا، واللاعب طوال الفترة الماضية كان في حالة تركيز، ولم يتطرق لأي أزمة، والأهم الاستمرارية بالنسبة لكهربا في المرحلة المقبلة".

وأكمل: "أتمنى عدم مشاركة كهربا أمام الزمالك، منعًا لاستفزازه من اللاعبين أو الجماهير".

وأتم: "هناك لاعبين تألقوا مع الأهلي سواء كهربا أو عبدالقادر أو الشحات، وما شجعهم على تقديم مستوى جيد الهدف الأول، ولاعبو سموحة (رموا الفوطة) مبكرًا".

خطاب الجبلاية في أزمة كهربا 

من ناحية أخري كان اتحاد الكرة أرسل  خطابًا إلى نظيره بالنادي الأهلي، يخطره فيه بأحقية مشاركة محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق، في المباريات، بدءًا من المباراة الماضية أمام سموحة في بطولة كأس مصر حسب ما ذكره مصدر مطلع.
وانتهت فترة إيقاف كهربا عن اللعب يوم 11 يناير الجاري، بعدما قضى عقوبة لمدة 6 أشهر، بعد أن حصل ناديه الأسبق الزمالك على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على حكم إيقافه وتغريمه.
لكن الأهلي فضل وقتها عدم الاستعجال في إشراك كهربا في المباريات، إلا بعد التأكد من موقفه القانوني.

وقال مصدر  "اتحاد الكرة أرسل خطابًا إلى الأهلي بأحقية كهربا في المشاركة بالمباريات، وبالتالي بات من حق مارسيل كولر مدرب الفريق الدفع به بدءًا من مباراة سموحة".

وكان الأهلي التقي بنظيره سموحة عند الساعة 06:00 مساء أمس الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر موسم 2021-2022.

يأتي هذا في الوقت الذي رد مرتضي منصور رئيس الزمالك علي مشاركة كهربا في مباراة الأهلي أمام سموحة مشددا علي أن غرامة الزمالك علي اللاعب مستمرة في الفترة.

أما أمير مرتضي منصور المشرف علي فريق الزمالك فقال أنه سيتم تقديم شكوي جديدة ضد كهربا في الفيفا بسبب مشاركة اللاعب في مباراة سموحة وأن هذا الأمر مخالف لقرار الفيفا في أزمة اللاعب