رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد عودته من الإيقاف

كهربا يقود الأهلي للفوز على سموحة ومواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا يقود الأهلي بالفوز على سموحة

في أول ظهور للاعب محمود كهربا، حقق النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري كولر، فوزا كبيرا على فريق سموحة السكندري بثلاثية أهداف مقابل هدف في مباراة نصف نهائي كأس مصر خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي. 

واستطاع فريق النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري كولر، السيطرة على مجريات شوطي المباراة ليتفوق الأهلي ويتسيد المباراة ويتألق جميع لاعبيه وتحديدا الصفقات الجديدة بالإضافة لعودة محمود عبد المنعم كهربا الذي تألق بشكل لافت للأنظار. 

وأستطاع النادي الأهلي تسجيل الأهداف الثلاثة عن طريق كل من: أحمد عبد القادر وحسين الشحات وكهربا، فيما سجل حسام حسن هدف سموحة من ضربة جزاء، حيث شهدت مباراة الليلة تألق محمود عبد المنعم كهربا العائد للمشاركة الرسمية مع الأهلي بعد فترة غياب دامت نحو 15 شهرًا للإيقاف وقبلها الإعارة 6 أشهر في الدوري التركي، حيث سجل كهربا هدفًا وصنع هدفين إحداهما لأحمد عبد القادر والثاني لحسين الشحات. 

الأهلي يواجه بيراميدز في نهائي كأس مصر

بهذه النتيجة يواجه فريق النادي الأهلي فريق بيراميدز في نهائي كأس مصر بعدما صعد الفريق السماوي للدور النهائي عقب تخطيه عقبة الزمالك أمس بالركلات الترجيحية.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا في التعبير عن قدراته الهجومية جيدًا في لقاء سموحة، حيث شارك في مركز المهاجم الصريح و"أنار" سماء استاد القاهرة بعد مساهمته في ثلاثة أهداف ليصعد بالمارد الأحمر إلى نهائي كأس مصر لمواجهة فريق بيراميدز.

كما شهدت مباراة سموحة ظهور صفقات الأهلي الجديدة، مروان عطية ومحمد الضاوي "كريستو" وخالد عبد الفتاح لأول مرة بعد التعاقد معهم في يناير الجاري.

وعاد محمود عبد المنعم كهربا للمشاركة مع النادي الأهلي من جديد، بعد انتهاء قرار إيقافه من جانب المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، لمدة 6 أشهر.

غرامة كهربا

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد غرمت كهربا، مبلغ مليوني و200 ألف دولار لصالح نادي الزمالك، على خلفية فسخ تعاقده مع الزمالك من جانب واحد، إضافة إلى إيقافه لمدة 6 أشهر.

 وانتهى قرار إيقاف كهربا، يوم 11 يناير الجاري، إذ بدأت العقوبة في 11 يوليو الماضي وكان كهربا قد فسخ تعاقده مع الزمالك، في أغسطس 2019، ثم انتقل إلى ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، قبل أن ينضم للنادي الأهلي في يناير 2020 في صفقة انتقال حر.