رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم قطع المياه في 8 مراكز بالمنوفية.. اعرف الاماكن والمواعيد

بالأماكن والمواعيد..
بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه اليوم في 8 مراكز بالمنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية،  قطع المياه عن عدة قرى في 8 مراكز للصيانة بالمنوفية، وذلك اليوم الإثنين الموافق 16 / 1 / 2023، ولمدة 4 ساعات.

وأوضحت شركة مياه الشرب بالمنوفية، أن سبب قطع المياه في المنوفيه، وذلك نظرًا لأعمال الصيانة الدورية وغسيل المروقات وتطهير الخزانات وفقا لجدول الصيانة الدوري الذي تعتمده الشركة.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في المنوفيه

وأضافت شركة المياه، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه بالمراكز هي:

قويسنا: قطع المياه بقرى قويسنا البلد وبيجرم وشبرا باخوم منوف: قطع المياه بقرىة زاوية رازين شبين الكوم: إنقطاع المياه بقرى بخاتى وطنبدى وشنوان والبتانون وكفر طبندى تلا: إنقطاع المياه بقرى طوخ ملكة وميت أبو الكوم بركة السبع: قطع المياة بقرية كفر هلال الباجور: انقطاع المياه بقرى سيبك الضحاك وسبك وبهتاى وكفر محمود وكفر العرب الشهداء: قطع المياه بقرىة زاوية الناعورة اشمون: قطع المياه بقرى شطانوف وطلبا وساقية ابو شعرة وشمسا وجريس.

موعد قطع المياه اليوم في المنوفيه

وأشارت شركة مياه المنوفية، إلي أن موعد قطع المياه اليوم، عن الأماكن المستهدفة لغسيل المروقات وتطهير الخزانات من المقرر أن يبدء اعتبارًا من الساعة 10 صباحًا للساعة 2 ظهرًا.

وناشدت الشركة بالمواطنين بالأماكن المتأثرة بقطع المياه بتوفير مياه فترة الانقطاع لقضاء احتياجاتهم خاصة المحال الخدمية والمخابز والمستشفيات.

رئيس جامعة المنوفية يؤكد وضع استراتيجية متكاملة لتعظيم الاستفادة من المشروعات

في سياق أخر، أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، أن الجامعة ستشهد اهتماما خاصا بالمنظومة التعليمية والدراسات العليا في المرحلة القادمة، مشيرا إلى أنه سيتم  تفعيل الوحدات ذات الطابع الخاص بشكل كامل لتقديم خدماتها لأهالي المحافظة والمجتمع، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد تعاونًا كبيرًا مع الأجهزة التنفيذية والمجتمعية لتوصيل خبرات الجامعة وخدماتها للمجتمع، مع زيادة دور المستشفيات الجامعية لتقديم خدمة طبية مميزة لأهالي المحافظة والمحافظات المجاورة من خلال تطوير المستشفيات الجامعية وزيادة القدرة الاستيعابية لها وتطوير قسم الإستقبال بمستشفى الطوارئ والخدمات المقدمة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية، إلي جانب العمل على ربط التعليم بسوق العمل لتأهيل الشباب بالشكل الكافى للحصول على فرص عمل مختلفة فى القطاع الصناعى والهندسى من خلال تحديث الأنظمة التعليمية والتدريبية.