رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق بالدقهلية

قطع المياه عن بعض
قطع المياه عن بعض المناطق بالدقهلية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع المياه عن بعض المناطق بالدقهلية، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 4 / 1 / 2023، ولمدة 6 ساعات.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في الدقهلية

وأوضحت شركة مياه الشرب بالدقهلية، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي طرانيس البحر – منية بدواى – بدواى – كفر بدواى – البرامون – كفر البرامون - الخيارية.

  وأضافت شركة مياه الشرب،أن موعد قطع المياه من المقرر أن  يبدء اعتبارًا  من الساعة 9 صباح يوم الاربعاء الموافق 4-1-2023 وحتى الساعة 2 من مساء نفس اليوم، ولمدة 6 ساعات.

سبب قطع المياه في الدقهلية
وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه نظرًا للقيام بأعمال صيانة على خط 550 مم زهر كفر بدواى القديم - طريق المنصورة دمياط الشرقى الجديد. 
وناشدت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الأرضي.


مياه الشرقية تنظم يوم توعوي وترفيهي لذوي القدرات والهمم
في سياق متصل، أوضح المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية، أنه في إطار التعاون بين الشركة ومديرية التربية والتعليم، قامت الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة، بتنظيم يوم توعوي وترفيهي لعدد 100 طالب وطالبة بمدرسة التربية الفكرية بمدينة الزقازيق، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لذوي القدرات والهمم، بهدف توعية الطلاب وأولياء أمورهم بأهمية ترشيد استخدام المياه في الحياة اليومية، وكذلك الاستخدام الامثل لشبكات الصرف الصحي.

وأضاف، أنه على هامش فاعليات اليوم التوعوي تم تنفيذ مجموعة من الألعاب التفاعلية مع عدد من الأطفال، لعبة السلم والثعبان، وارسم ولون، ومسرح العرائس، ولعبة الكروت، والعجلة الدوارة.

رئيس مياه بني سويف تتابع إنهاء إجراءات تسليم بعض المشروعات 
اجتمعت المهندسة، دينا عمر سليمان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، مع الجهاز التنفيذي بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف برئاسة المهندس، عامر عبد الحكيم، بحضور رئيس قطاع الدعم الفني والإدارات المعنية بالشركة وبعض من السادة المختصين من الشركات المنفذة، وذلك للمتابعة والتأكد من نهو جميع الإجراءات المتعلقة باستلام المشروعات حتى يمكن الاستفادة من الاعتمادات التي تم ضخمها.