رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثتين لسيدة وطفلتها في مذبحة جديدة بسوهاج

مذبحة جديدة بسوهاج
مذبحة جديدة بسوهاج

عثر أهالي مركز شرطة أخميم شرقي محافظة سوهاج، على جثتي لربة منزل في نهاية العشرينات من العُمر، وطفلتها مذبوحتين من الرقبة وغارقتين في بركة من الدماء، داخل منزلهما بدائرة المركز، ويكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج جهود البحث لكشف غموض الواقعة وملابساتها وضبط مرتكيبها.

العثور على جثتين في مذبحة جديدة بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، أنه تبلغ من الأهالي بالعثور على جثتي ربة منزل وطفلتها مذبوحتين داخل منزلهما بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، بقيادة رئيس مباحث المركز، ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثتي لربة منزل في نهاية العشرينات من عمرها وابنتها مذبوحتين من الرقبة وسط بركة من الدماء بمسكنهما بدائرة المركز، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، والتي أمرت بنقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، لكشف لغز الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكيبها، ويعمل فريق البحث على تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، لللوصول إلى مرتكب الجريمة وضبطه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي تستمع لأقوال الجيران وشهود العيان، للوقوف على أسباب الحادث والتوصل إلى الجاني، وضبطه، وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبيس على الجثتين لبيان اسباب الوفاة، والتصريح بدفن الجثث عقب ذلك.