رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم الأهلي : كنت أتمنى سداد غرامة كهربا عن التعاقد مع سافيو

أبو الدهب: كنت أتمنى
أبو الدهب: كنت أتمنى سداد غرامة كهربا عن التعاقد مع سافيو

أكد محمود أبوالدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن محمود كهربا من أفضل اللاعبين في مركزه داخل النادي الأهلي في الوقت الحالي ويستحق حل أزمته من أجل العودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى.

وقال محمود أبوالدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري كنت أتمنى سداد غرامة محمود كهربا بدلًا من التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو من جانب إدارة القلعة الحمراء ".

وتابع:" محمد شريف مهاجم فريق الأهلي بعيد عن مستواه منذ فترة طويلة ومستوى برونو سافيو مع الأهلي علامة استفهام كبيرة ".

من ناحية أخري استقر مسئولو الاهلي، على تعديل موعد سفر بعثة الفريق للمغرب  للمشاركة فى كأس العالم للأندية لمدة 24 ساعة، ليصبح السفر يوم 29 يناير الجاري بدلًا من 28 الشهر ذاته.

قرار المسئولين جاء بناء على رغبة كولر في السفر قبل بدء منافسات مونديال الأندية بـ72 ساعة فقط، وهو ما استجاب له مسئولو النادي وقرروا تعديل موعد السفر ليكون يوم 29 بدلًا من 28.

عودة ميكيسوني 
علي جانب أخر بدأت لجنة التعاقدات فى النادى الأهلى، برئاسة أمير توفيق، رحلة تسويق الموزمبيقى لويس ميكيسونى لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد انتهاء إعارته لنادى أبها السعودى.

وعاد لويس ميكيسوني، المعار إلى نادي أبها السعودي، منذ بداية الموسم الحالى، للنادى الأهلى فى الميركاتو الشتوى الحالى، بناءً على رغبة النادى السعودي وقبل انتهاء مدة الإعارة بستة أشهر.

الأهلي يرفض قيد ميكيسوني فى قائمته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقرر إعادة إعارته إلى أحد الأندية الأخرى سواء خارجية أو محلية.

وكان الأهلي تعاقد مع الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لـ 5 سنوات قادمًا من سيمبا التنزاني، إلا أنه عانى من عدم المشاركة بانتظام مع المارد الأحمر.

علي صعيد أخر كشف مصدر داخل الأهلي  أن عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر، أبلغ إدارة ناديه ومدربه علي ماهر برغبته في الانتقال إلى الأهلي.

وتابع المصدر: "فيوتشر أكد حاجته للاعب وعدم رغبته في الاستغناء عن عمر كمال عبدالواحد، رغم تمسك اللاعب برغبته في الانتقال للنادي الاحمر".

وأضاف المصدر: "الأهلي سوف يقوم باسترداد كل اللاعبين المعارين في فيوتشر، سواء سعد الدين سمير أو كريم وليد نيدفيد أو مصطفى البدري، لن يقوم بتجديد إعارتهم، ولن يتم اعارة أي لاعب مستقبلًا لفيوتشر".

وواصل: "حتى لو الأهلي لا يحتاج إلى أي لاعب، فلن يقوم بإعارته لنادي فيوتشر مجددًا".

عمر كمال عبد الواحد 

وأكمل: "الأهلي أغلق تمامًا موضوع ضم عمر كمال عبدالواحد، بعد رفض فيوتشر".

وزاد: "مارسيل كولر المدير الفني وافق في وقت سابق على إعارة محمد مغربي، لكن كثرة الإصابات والغيابات جعلت المدرب يتمسك باللاعب".

وأكد: "الأهلي لازال في مفاوضات مع مهاجم افريقي يلعب في أوروبا، وهناك أحاديث خرجت من الإعلام التركي عن مفاوضات لضم بورخا ساينز لاعب جيرسون سبور التركي، لكن مسئولي الأهلي نفوا ذلك".