رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفيفا يرد علي اتحاد الكرة في أزمة كهربا ويعلن هذا القرار

الفيفا يرد علي اتحاد
الفيفا يرد علي اتحاد الكرة في أزمة كهربا ويعلن هذا القرار

كثف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام اتصالاته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم للتساؤل حول موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، من المشاركة مع المارد الأحمر، وأخر تطورات الموقف بعد انتهاء مدة إيقافه من قبل فيفا على خلفية الغرامة المالية التي تم توقيعها عليه من قبل الاتحاد الدولي بالإيقاف لمدة 6 شهور ودفع غرامة قدرها 2 مليون دولار + 5% فوائد.

موقف الفيفا من كهربا 

وتواصل الاتحاد المصري لكرة لقدم مع فيفا خلال الساعات الماضية بشأن موقف كهربا، وبالفعل أرسل اليوم الاتحاد الدولي لكرة القدم خطاب إلى اتحاد الكرة بشأن موقف اللاعب، وتم تحديد مدة 6 أيام من أجل دفع الغرامة بسبب تساؤل فيفا عن عدم دفع اللعب المبلغ المالي الذي يصل إلى 2 مليون ونصف دولار بالفوائد. 

وأكدت المصادر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيقوم بعمل جلسة استماع مع محمود عبد المنعم كهربا يوم 2 فبراير من أجل حسم مصيره، خلال الفترة المقبلة من تجديد الإيقاف أو لا يتم تجديد الإيقاف والاتفاق حول دفع الغرامة بالشكل الذي سيتم الموافقة عليه من جميع الأطراف.

وأكد مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم أن أمر كهربا سيتم حسمه خلال شهر من الأن من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتحديدًا عقب جلسة الاستماع، سيتم النظر في أمر كهربا وإصدار قرار فيفا النهائي.