رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة من العيار الثقيل في أزمة كهربا مع الزمالك

مفاجأة من العيار
مفاجأة من العيار الثقيل في أزمة كهربا مع الزمالك

تحدث مصدر في الأهلي، عن موقف النادي من مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأحمر، بعد انتهاء عقوبة إيقافه المستمرة حتى يوم 11 من شهر يناير الجاري، وإمكانية عودته للمشاركة من جديد رغم عدم سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك حتى الآن.

ويشارك "كهربا"، في تدريبات الأهلي الجماعية، استعدادا للموسم الجديد، وخاض اللاعب فقرة إضافية تحت إشراف مدرب الأحمال وذلك وفقا للبرنامج الخاص باللاعب الذي وضعه مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حيث يواجه اللاعب عقوبة الإيقاف لمدة ستة أشهر تنتهي يوم 11 يناير الجاري، لحين سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك والتي تبلغ 2 مليون دولار بجانب 5% فائدة على المبلغ، بدءً من 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ سداد المبلغ كاملًا.

موقف اتحاد الكرة من أزمة كهربا

أكد المصدر في تصريحات خاصة  أن الأهلي ينتظر إخطار رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم الذي بدوره يستفسر عن موقف كهربا من المشاركة".

تابع: "كما استفسر الأهلي أيضًا من فيفا عن موقف اللاعب وينتظر القرار النهائي لحسم موقفه".

اختتم: "الأهلي لن يُشرك اللاعب في أي مباراة إلا بعد الحصول على إخطار رسمي بأحقية وقانونية مشاركته".

فيما كشف مصدر مُقرب من محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول النادي الأهلي، آخر تطورات ملفه وموقفه من المشاركة في المباريات مع الأحمر الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مُقرب من اللاعب، "كهربا، تحدث مع زملائه في أنه سيشارك في مباراة المصري المقبلة بالدوري بعد انتهاء إيقاف الـ6 أشهر".

وأشار المصدر في تصريحاته الخاصة: "كهربا تحدث للمقربين منه ولزملائه بالفريق والجهاز الفني، أنه سيكون متاحًا للمشاركة بشكل طبيعي بداية من مباراة المصري في 12 يناير بعد انتهاء العقوبة".