رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. الراحلين من الأهلي بقرار من كولر

بالأسماء.. الراحلين
بالأسماء.. الراحلين من الأهلي بقرار من كولر

كشف الإعلامي  أحمد شوبير، أسماء الراحلين عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما استقر السويسري مارسيل كولر على الأسماء التي يستغني عنها  سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: الأسماء التي سترحل عن النادي الأهلي كما أكدت من قبل محمد محمود، حسام حسن، وزياد طارق.

وتحدث شوبير عن العروض المُقدمة للاعب الوسط محمد محمود، قائلًا: محمد محمود لديه 3 عروض الأول من فيوتشر، والآخر من الاتحاد السكندري بجانب المقاولون العرب، لكن نادي فيوتشر لم يتقدم بشكل رسمي للنادي الأهلي للتعاقد مع محمد محمود.

وأضاف: رغبة محمد محمود أن ينتقل لفريق فيوتشر لأنه ثاني الدوري الممتاز، ولكن المشكلة أن فريق فيوتشر أكد أنه لم يدفع أي قيمة لانتقاله بل سيدفع راتبه فقط، وهو رقم كبير، وذلك ما يُعطّل الصفقة. 

وانتهت معظم مباريات الجولة الثانية عشر في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت العديد من المفاجئات كتعادل الزمالك إيجابيًا مع الداخلية، وفوز الأهلي بثنائية على إنبي.

صحوة بيراميدز

وشهدت المباريات التي أقيمت في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ اكتساح فريق بيراميدز نظيره غزل المحلة برباعية نظيفة.

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المركز الثاني.

بينما تواجد فريق فيوتشر بقيادة المدرب علي ماهر في وصافة جدول الدوري الممتاز، بعد الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تواجد الزمالك في المركز الثالث.