رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات في موقف كهربا ومشاركته مع الأهلي في المباريات

تطورات في موقف كهربا
تطورات في موقف كهربا ومشاركته مع الأهلي في المباريات

كشف الإعلامي  أحمد شوبير، تطورات جديدة حول موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الأزمة التي يعيشها حاليا، بسبب غرامة الزمالك المُوقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والمقدرة بمبلغ يتخطى 2 مليون دولار.

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية: موقف كهربا الساعة 11 مساءً.. ندخل على النظام في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونرى أن هو موقوف أم لا.. إذا كان موقوف بالطبع غير مسموح له المشاركة، بينما إذا جاء في النظام الخاص بالفيفا أنه مسموح له المشاركة، وقتها لا ينتظر أي خطابات من فيفا أو أي أمر آخر، سيكون جاهزًا للمشاركة في المباريات مع الأهلي.

موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي


وصرح مصدر أنه لا جديد حتى الآن في موقف محمود عبد المنعم كهربا، وأرسلنا خطابًا إلى فيفا بشأن حسم مصير اللاعب، وقررنا عدم مشاركته مع الأهلي إلا حال وصول خطاب الاتحاد الدولي، والذي يفيد بانتهاء مدة إيقافه، وأنه يحق له اللعب من أجل سلامة المشاركة مع الأهلي في الدوري الممتاز.

وعن الموعد المنتظر لحسم مصير كهربا، والخطاب المقرر إرساله من جانب فيفا، أضاف المصدر: الخطاب سيصل يوم 11 فبراير المقبل، آخر أيام الإيقاف، وسيكون الاتحاد الدولي في انتظار كهربا حتى آخر يوم، من أجل تسديد الغرامة المالية المقدرة بـ2 مليون دولار، والفوائد الخاصة بها التي تقترب من نصف مليون دولار.