رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل رسالة كهربا لأكرم توفيق بعد إصابة الصليبي

تفاصيل رسالة كهربا
تفاصيل رسالة كهربا لأكرم توفيق بعد إصابة الصليبي

وجه محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي رسالة دعم لزميله أكرم توفيق، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي

وكتب كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، ثم يعوضك الله، كأنك لم تخسر شيئا، ألف سلامة عليك ياخويا وقدر الله وما شاء فعل وأنا عارف إنك صبرت كتير، بس إن شاء الله ربنا هيرزقك بالفرحة اللي أنت نفسك فيها، الأقوياء لا يسقطون أبدا، إن شاء الله هترجع أحسن وأقوي زي ما عودتنا مستنين رجوعك لينا من تاني ياقلب الأسد".

بيان الأهلي عن أكرم توفيق 

كان الأهلي أعلن في بيان رسمي  عن خضوع لاعبه أكرم توفيق لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال أحد تدريبات الفريق.

وأصدر الأهلي بيانا رسميا، أكد فيه أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها أمس السبت، تؤكد إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

وأضاف البيان أن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للأهلي بالتنسيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، يقوم بإنهاء إجراءات اللاعب بشكل سريع من أجل سفره إلى النمسا على أن يقوم اللاعب بإجراء العملية الجراحية هناك بمعرفة الطبيب الذي سبق وأجرى لأكرم توفيق الجراحة الأولى، في وقت سابق هذا العام، بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.

و أكد البيان أنه في ضوء الاتصالات التي جرت مع الطبيب، سوف يتمكن اللاعب من إجراء العملية الجراحية قبل نهاية الشهر الجاري.