رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الغرامة

إدارة الأهلي تتفق مع كولر على إستبعاد كهربا من مباراة سموحة

كهربا
كهربا

استقرت إدارة النادي الأهلي بالإتفاق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على موقف محمود عبدالمنعم كهربا من المشاركة في لقاء سموحة ببطولة كأس مصر حيث قرر مسؤولو الأهلي استبعاد اللاعب من مباراة سموحة بسبب عدم وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي حتى الآن يفيد بمشاركة اللاعب بشكل نهائي في ظل أزمته القائمة مع الزمالك والغرامة الموقعة عليه.

 كانت المحكمة الرياضية كاس قد فرضت عقوبة على كهربا مليوني دولار بجانب إيقافه ستة أشهر لحين سداد الغرامة المالية في قضية تهربه من الزمالك.

 ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة سموحة السكندري في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

مرتضى منصور يطالب كهربا بالإعتراف على من حرضه ضد الزمالك

على الصعيد الأخر وضع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، شرطًا للموافقة على تقسيط مبلغ غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الزمالك الأسابق والأهلي الحالي والتي تضاعف بعد إرتفاع قيمة الدولار مقابل الجنيه المصري.

وأكد مرتضى منصور في تصريحاته عبر قناة الزمالك قائلًا: قلتم إن العقد مزورًا ولكنه سليم، وقلتم إن فيفا سيحكم ضد النادي فحكم لصالحنا". 

وأضاف مرتضى منصور: لدينا جلسة يوم 2 فبراير، وأنصح كهربا لوجه الله، بإنه إذا عوقب هذه المرة لـ3 فترات (عام ونصف)، لن يتم رفع الإيقاف ولو دفعت مليار دولار حتى تعترف على من حرضك للهرو من الزمالك.

وتابع مرتضى منصور: أنا مستعد لتقسيط مبلغ الغرامة، بشرط أن تأتي بوالدك ووالدتك وشقيقتك وتصور فيديو لمدة 3 دقائق تقول فيه من حرضك على ذلك، بعد 5 دقائق سأقسط لك الغرامة بالتقسيط المريح.